منوعات

حقيقة وفاة احمد الخليلي الناشط الأردني في مصر

حقيقة وفاة احمد الخليلي الناشط واليوتيوبر الأردني في مصر

تفاصيل وفاة اليوتيوبر الأردني أحمد الخليلي في مصر، فقد ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاة اليوتيوبر الأردني أحمد الخليلي الشهير، ما أثار تفاعلا كبيرا لمعرفة تفاصيل وفاة اليوتيوبر أحمد الخليلي بمصر و الحصول على 300 الف متابع.

حقيقة وفاة أحمد الخليلي

أعلن الحساب الرسمي لاحمد الخليلي اليوم وفاتة في مصر ، خلال رحلة ترفيهية وأكدت مصادر صحفية موثقة، وبعد البحث تبين حصول الخليلي على اكثر من 300 الف متابع على انستقرام في اقل من 3 ساعات بعد نشر خبر وفاته.

وتبين أن اليوتيوب احمد الخليلي مازال على قيد الحياة ، وقام باتصال هاتفي مع والدته، وقال أن الهدف كان الحصول على متابعين له وتصدر الترند ، وقد نال 300 الف متابع خلال ساعات من نشر الخبر على انستقرام.

وقام احمد الخليلي بالاختفاء وانقطعت الاتصالات معه نهائيا، بعد نشر صورة تتضمن نقل خبر وفاته خلال تواجده بالاراضي المصرية

واعلنت وزارة الخارجية الاردنية بانها تتابع تلك الانباء عبر السفارة الاردنية بالقاهرة قبل ظهور اليوتيوبر الخليلي والتأكد من خبر وفاته بأنه مجرد إشاعة لا غير.

ونقلت مصادر اعلامية بأن السلطات المصرية والاردنية تتخذ اجراءات قانونية بحق احمد الخليلي حيث يخضع حاليا للتحقيق للوقوف على تفاصيل ما معه.

وقد تفاعل العديد من اليوتيوبرز الاردنيين والعرب مع المنشور الذي نشره عصر اليوم حيث دخل البعض بصدمة مستغربين من تلك الانباء ومتمنيين بأن لا تكون صحيحة خاصة بظل صعوبة التواصل مع اليوتيوبر الخليلي.

اتصال احمد الخليلي بوالدتة

كشف الخليلي انة على قيد الحياة ، إذ قام باتصال هاتفي مع امه، وكشفت مصادر اعلامية بأن احمد الخليلي على قيد الحياة بعد نشر اخبار عبر حسابه الشخصي عن موته بمصر.

وبحسب ما تم نقله فقد تلقت ام اليوتيوبر احمد الخليلي اتصال هاتفي من ابنها، تأكد فيه عدم صحة خبر وفاته دون تفاصيل واضحة ابدا عن سبب ما جرى وكيفية نشر خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي.

وشهدت القضية تدخل رسمي من قبل وزارة الخارجية الاردنية حيث جرى متابعة تلك الاخبار عبر السفارة الأردنية بالقاهرة.

حساب احمد الخليلي انستقرام

نشر الحساب الرسمي احمد الخليلي خبر الوفاة ، ليؤكد رسميا رحيل الفنان الكوميدي عن عالمنا تاركا لنا أعمالة.

ويمتلك الخليلي حساب على انستقرام يتابعة علية محبية ، وكانت أخر صورة نشرها وهو بالاهرامات بالجيزة، وكان يضحك وكان ملك الموت ينظر الية .

ويمكن متابعة الخليلي من خلال الحساب الرسمي انستقرام من هنـــــــــا.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى