منوعات

رابط تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل 2.1 2022 الجديد شهر يوليو إضافات ومميزات جديدة PUBG MOBILE apk

الآن .. رابط تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل 2.1 الجديد Update PUBG MOBILE 2022 2.1 اندرويد والايفون السر القديم و رابط تنزيل أسلحة و خريطة جديدة في هذا التحديث للكمبيوتر والاندرويد إصدار يوليو 2022 – Ancient Secret: Arise

الآن يمكنك تحميل تحديث ببجي موبايل 2.1 الجديد 2022 Ancient Secret: Arise ، السر القديم زادت نسبة البحث خلال الساعات الماضية من أجل تحميل تحديث PUBG MOBILE الجديد 2022 الإصدار 2.1 والحصول على رابط التحميل والمميزات الخاصة بالتحديث، وذلك حيث تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أهم العاب القتال الإلكترونية التي انتشرت خلال السنتين الماضيتين بشكل كبير وواسع في الوطن العربي والعالم كله وكل فترة تقوم شركة Tencent المسؤولة عن هذه اللعبة بإصدار تحديثات جديدة كل فترة او كل شهرين وتضيف إليها بعض المميزات الجديدة في اللعبة وأطوار خاصة وجديدة وكذلك خرائط جديدة بالإضافة إلى حل اغلب المشاكل التي قد تواجه اللاعبين ويقومون بالإبلاغ عنها.

الجدير بالذكر أنه عندما يقوم المستخدم بتحديث اللعبة إلى الاصدار الاخير سيتلقى بعض المكافآت المجانية بشكل كوبونات، يمكن استخدام ذلك لفتح الصناديق المحظوظة باللعبة والتي يمكن من خلالها كسب بعض العناصر المجانية.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

تم الإعلان قبل ساعات قليلة عن نزول الاصدار 2.1 من تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2022 بشكل رسمي وأصبح الآن متاحاً لجميع اللاعبين تحميل هذا الإصدار الجديد من لعبة ببجي 2.1 عن طريق متجر الألعاب في Google Play ثم البحث عن لعبة ببجي موبايل ثم الضغط على تحديث اللعبة والانتظار حتى يكتمل التحميل ثم فتح اللعبة وتحميل الملفات الخاصة بالتحديث الجديد بداخل اللعبة والاستمتاع بالمميزات والاطوار الجديدة والتي من ضمنها سبايدر مان .

رابط تحميل تحديث لعبة ببجي 2022

يمكن لأي شخص القيام بعملية تحميل تحديث ببجي الجديد “PUBG Mobile 2.1″، في حالة أنه يمتلك لعبة ببجي العادية على هاتفه، ويتم ذلك على عدة خطوات.

– الدخول على متجر التطبيقات جوجل بلال من الهاتف المحمول.

– البحث عن لعبة ببجي pubg .

– الضغط على كلمة “تحديث”، وبعدها بدقائق معدودة سيتم تحديث لعبة ببجي.

اضغط هنــا لتحميل نسخة الاندرويد

اضغط هنـــا لتحميل نسخة الايفون

اضغط هنا لتحميل نسخة هواتف هواوي

اضغط هنا للحصول على آخر التطبيقات

يمكنك ايضاً : شحن شدات ببجي موبايل

تحديث ببجي موبايل اصدار 2.1

يتساءل بعض اللاعبين حول العالم عن المميزات التي سيحصلون عليها بعد تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 وقد أعلنت شركة Tencent عن أن هذا تحديث جديد ويأتي بإصدار 2.1 وأعلنت عن وضع جديد في اللعبة وإطلاق موسم Ancient Secret: Arise والاستمتاع بالكشف عن غنائم الملك فرعون ، ويمكن لجميع خبراء لعبة battle royale تجربة هذا التحديث من خلال الخريطة الموضوعية بوضع التصنيف ، سواء كان ذلك Eragel أو Miramar أو ليفيك، وقد تم إعداد جميع التحديات من قبل المطور ، بدءًا من منطقة العاصفة الرملية الشديدة وكذلك مسارات الرمال المتحركة ، وأيضاً الساعات العملاقة المتحركة ، وما إلى ذلك من الأوضاع.

في ببجي موبايل التحديث الجديد 2.1 جاءت ملاحظات التصحيح التي قامت بها الشركة المطورة حيث تم إجراء الكثير من التحسينات الجديدة ليتم تزويد اللاعبين بتجربة ألعاب مذهلة.

تحديث أسلحة ببجي 2022

التغييرات التي قامت الشركة المطورة بإجرائها بهذه اللعبة في الاصدار الجديد من pubg 2.1 هي:

السلاح الجديد AMR في وضع الليل مع برج الاستدعاء في المعبد القديم، وكانت هذه هي اهم التغييرات التي تم إجراؤها في تحديث ملاحظات تصحيح PUBG 2.1.

تاريخ إصدار PUBG 2.1 هو اليوم الاربعاء 13 يوليو 2022، وسوف يتمكن اللاعبون من تحديث اللعبة في تمام الساعة 05:30 صباحًا، وقد يكون هناك تأخير عند البعض بوقت التحديث ، لكن التحديث صدر رسمياً ووصله للآخرين هي مسألة وقت فقط بسبب ضغط التحديث.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى