منوعات

الان رابط تحميل لعبة بيس 2022 آخر اصدار للاندرويد والآيفون .. تنزيل لعبة pes eFootball 2022 الجديد للموبايل

أعلنت شركة كونامي اليابانية عن صدور رابط تحميل تحديث بيس 2022 لعبة eFootball pes 2022 Mobile على متاجر أندرويد وكذلك آيفون – pes 2022 apk update للموبايل

طرحت الشركة اليابانية الرائدة في مجال الألعاب كونامي لعبة بيس 2022 في أبريل الماضي لأجهزة الكمبيوتر وبلايستيشن 4 و5، وكذلك إكس بوكس، ويمكن الآن تحميل لعبة eFootball pes 2022 Mobile مجانا ولكنها لم تقم بطرح نسخة الجوال آنذاك.

تحديث لعبة eFootball pes 2022 Mobile

وقد شهدت لعبة بيس 2022 التي تم طرحها في ابريل الماضي العديد من الانتقادات تتلخص بجودة الصورة الضعيفة وكذلك الغرافيك الغير جيد لأشكال اللاعبين وأيضا نقص بعض الأندية الهامة في اللعبة، ووجود ثغرات بسيستم اللعبة نفسه، ولكن الشركة قامت بالإعلان مؤخراً عن قيامها بمعالجة كل الثغرات.

ولم تقم شركة كونامي بطرح رابط تحميل لعبة بيس 2022 على الموبايل في الأسواق ولكنها أكدت أن الشركة ستتيح لمستخدمي هواتف آيفون وأندرويد تحديث اللعبة وتحميلها في الشهر الحالي من عام 2022.

طريقة تحميل لعبة بيس 2022

اضغط هنا للاشتراك في قناه تليجرام ومتابعة كل جديد

وتتيح لعبة بيس 2022 موبايل للمستخدمين اللعب بشكل فردي أو مع الأصدقاء أو عبر الشبكة أونلاين ومنافسة أشخاص من بلدان أخرى مثل الألعاب الأخرى.

تحديث بيس 2022 الجديد

قامت شركة كونامي بإطلاق أول تحديث للعبة بيس 2022 لأجهزة الكومبيوتر وكذلك اجهزة بلايستيشن وإكس بوكس وهذا التحديث حمل الرقم 1.1.0 والذي قامت فيه الشركة بمعالجة كل المشاكل التي ظهرت في النسخة السابقة من اللعبة الأكثر شعبية بالعالم والمنافسة بقوة للعبة فيفا 2022.

تحديث لعبة ببجي موبايل | تحميل هابي مود

مميزات تحديث بيس 2022

  • إمكانية إضافة فريق الأحلام Dream Team وذلك ما يمكن اللاعب من تكوين الفريق الخاص به والمنافسة بقوة.
  • اللعب من خلال الإنترنت online من هذا ما يجعل الخادم أقوى ويعمل بكفاءة أعلى من ذي سبق.
  • تتضمن لعبة اي فوتبول بيس 2022 الكثير من الدوريات أهمها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري والإيطالي والإسباني فهي تصنف المنافس الأول للعبة الشهيرة FIFA 2022.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى