منوعات

هيونداي فينيو 2022 .. تعرف على مميزات وعيوب والسعر

يسعى موقع “خبر صح” الى كل ماهو جديد ومتنوع حيث زادت عمليات البحث الفترة الأخيرة عن مراجعة هيونداي فينيو Hyundai Venue 2022 المواصفات وفقًا لـ US News كما تحتل Hyundai Venue 2022 مكانًا في قائمة أفضل سيارات الكروس أوفر وتكمن قوتها في التعامل الجيد والاقتصاد في استهلاك الوقود ونظام الترفيه الممتع، والذي ستقدمه عند إطلاقه اليوم إعادة النظر.

اليكم تصميم

فهي نسخة صغيرة من هيونداي بالسيد SUV، مع هيكل صندوقي الشكل لتوفير أعلى مستوى من الراحة، يتشابه كل من Venue و Palisade في الشبكة والمصابيح الأمامية، فضلاً عن المصابيح الأمامية الأقل حجماً والأكبر حجماً التي تحيط بالشبكة.

تعرف على المواصفات و المميزات و العيوب والسعر

وعلى الجانب، نجد Venue بخطوط قوية ومصدات كبيرة بعجلات مقاس 15 أو 17 بوصة، مع خلفية فريدة وأضواء مستطيلة صغيرة.

الكابينة والتقنيات

  • حيث لاحظنا أن التصميم الداخلي لسيارة هيونداي فينيو 2022 مستوحى من سيارة كونا الرياضية، بالإضافة إلى تصميم ووضع أزرار التحكم المختلفة، كما يمكن رؤيتها من خلال الكونسول الوسطي وفتحات التكييف وعجلة القيادة، 8 شاشة ترفيه مركزية تعمل باللمس مقاس بوصة، متوافقة مع Apple CarPlay و Android Auto.

حيث ان هناك أيضًا دعم للبلوتوث، وفتحت شاحن USB، ومساعد Amazon Alexa وأوامر Google الصوتية، خيار بدء التشغيل عن بُعد.

السلامة والأمان

  • كما تقدم Hyundai Venue تقنية أمان عالية، وحصلت على تصنيف NHTSA من فئة 4 نجوم وتقييم أمان جيد جدًا من وكالة اختبار التصادم IIHS، وتشمل أنظمتها الرئيسية المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي، والحفاظ على المسار، ومراقبة النقاط العمياء، ومراقبة انتباه السائق، و عكس التحكم في حركة المرور.

المحركات والاستهلاك

  • ومزود بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة خرج 121 حصان وعزم دوران 153 نيوتن متر و يتطابق مع علبة تروس CVT ويبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود في المدينة 12.75 كم / لتر ومتوسط ​​استهلاك الوقود على الطريق السريع 14.03 كم / لتر.

العيوب

  • ومن أهم عيوب هيونداي فينيو 2022 هو صغر حجم صندوقها وكذلك ضعف قوة المحرك خاصة عند القيادة على الطريق السريع أو على المنحدرات مما يجعلها أكثر ملاءمة للديكورات الداخلية الحضرية، كما أن المقصورة مجهزة نفس الفئة المادة أقل من المتوقع مقارنة بالعديد من منافسيها.

السعر

  • كما يتوفر Venue 2022 حاليًا في الأسواق الدولية فقط، بأسعار تبدأ من 19 ألف دولار، أي 71 ألف ريال سعودي.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى