محمد قماح يطرح ألبوم "ليالي زمان" عبر اليوتيوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرح الفنان محمد قماح  البومه الجديد "ليالي زمان " بشكل رسمي عبر يوتيوب وأحد شركات الاتصالات وبعض التطبيقات الموسيقية، وهو  من إنتاج شركة fusion .

ويضم الألبوم 8 أغان متنوعة بين جميع أنواع الموسيقي والتي ترضي جميع الأذواق والأعمار حيث يحتوي الألبوم علي العديد من المفاجآت التي حرص قماح علي تواجدها في الألبوم الجديد.

والاغاني التي يتضمنها الالبوم هي : أغنية "ليالي زمان" وهي من كلمات احمد علاء الدين و الحان محمد قماح ومن توزيع ZOOM و محمد قماح و جيتاراحمد شعبان ، و"حبيبي " وهي من كلمات عمر الجنيني والحان وتوزيع محمد قماح وجيتار احمد شعبان ، و"يرجع تاني " من كلمات نورهان البغداديي والحان محمد قماح وتوز يع ZOOM ، "تاه" من كلمات وائل هلال والحان محمد قماح و وائل هلال وتوزيع محمد قماح ، و"اتمنى اطير" ومن كلمات ابراهيم الدرواني والحان وتوزيع محمد قماح ، و"ميتبكيش عليه" من كلمات نورهان البغدادي والحان وتوزيع ZOOM ،  و"انا خنتك " من كلمات نورهان البغدادي والحان محمد قماح وتوزيع ZOOM ، و"الله يسهله بيكي " من كلمات رامي نور والحان تيام طارق وتوزيع ZOOM و جيتار احمد شعبان . 

وكان قماح قد صور اغنية " ليالي زمان " مع المخرج أسامة بركات والفنانة سارة نخلة .

قد يهمك أيضـــــــًا

محمد قماح يحتفل بالمولد النبوي بطرح "مولانا"

الفنانة سارة نخلة تتغزل في محمد رمضان علي "انستجرام"

هذا المقال "محمد قماح يطرح ألبوم "ليالي زمان" عبر اليوتيوب" من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو لايف ستايل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق