أخبار الفن : بالفيديو- حكايات محمود العسيلي في الأفراح: بعضها أسواء من السجن!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حل الفنان محمود العسيلي ضيفا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شبكة تليفزيون "ONE".

ومن خلال الحلقة كشف محمود العسيلي عن المواقف المحرجة التي يتعرض لها أثناء الغناء في الأفراح، والتي تتطلب منه أن يتصرف تصرفات مختلفة عن طبيعته وبسرعة بديهة.

وأكد عسيلي أن أسوأ إحساس يشعر به هو الغناء في فرح ويكون فيه الحضور غير متجاوبين معه، وأن الفترة التي يقضيها في هذه الأفراح أسوأ من السجن، ويضطر في بعض الأوقات لعدم إتمام فقرته.

وتحدث عن أفراح تحدث فيها مشاجرات بين العريس وعروسته أو العكس، وأفراح أخرى حين يشعر بالتجاهل أو الإهانة من العريس يترك الفرح ولا يكمله.

وكان عسيلي قد كشف مؤخرا عن سبب فشل زيجتيه السابقتين في برنامج "حفلة 11"، مؤكدا أنه لم يكن سعيدا وأنه لا يستطيع استكمال حياته بطريقة روتينية. (التفاصيل)

عسيلي احتفل بزواجه من نادين الملا في 2015، وضم لقطات من حفل زفافه في أغنية "فرحة"، وكان سبق له الزواج مرة من قبل في 2008، وأهدى لزوجته أغلب أغاني ألبومه الثالث "طول ما أنتي جانبي"، وانفصلا في هدوء منذ سنوات، وأنجب منها ابنه الوحيد "علي" في 2010.

اقرأ أيضا

صورة- محمود العسيلي يستعرض "تاتو" جديد على اسم ابنه

سوء تفاهم بين محمود العسيلي وعمرو واكد على Twitter

هذا المقال "أخبار الفن : بالفيديو- حكايات محمود العسيلي في الأفراح: بعضها أسواء من السجن!" من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو فى الفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق