الديهي:مصر تخوض تجربة رائدة في إقامة وحدات سكنية للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، التقى عددًا من رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الثاني عشر لشبكة المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان الإفريقية.

حيث أضاف "الديهي" خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن الرئيس السيسي، يغير المفاهيم ويرسي قواعد جديدة، لافتا إلى أنه تحدث عن ضرورة إرساء حقوق الإنسان الشامل، وهي حق الإنسان في المأكل والمشرب والمسكن والملبس والصحة والتعليم.

وأوضح مقدم برنامج "بالورقة والقلم": "أن مصر تخوض تجربة رائدة في إقامة وحدات سكنية للمواطنين"، مشيرا إلى أن الدولة تقوم بإنشاء الفيلل والقصور، وفي نفس الوقت تنشئ وحدات سكنية لمحدودي الدخل.

وأكمل: "الدولة حققت أول حق من حقوق الإنسان، وهو حق الإنسان في المسكن، كما أن هناك 50 مليون مواطن يستفيد من بطاقات التموين وهذا حق الإنسان في المأكل، كما أن مبادرة 100 مليون صحة وما تبعه من مبادرات تنم عن إعطاء المواطنين الحق في الصحة، وما يتم في مجال تطوير التعليم جهود لتقديم حق الإنسان في التعليم".

هذا المقال "الديهي:مصر تخوض تجربة رائدة في إقامة وحدات سكنية للمواطنين" من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق