التفاصيل الكاملة لفيلم "بابا العرب" عن السيرة الذاتية لشنودة الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد عبدالله منصور، المنتج الفني والمشرف العام على إنتاج فيلم "بابا العرب" والمخرج البير مكرم الذي يتناول السيرة الذاتية للبابا شنودة الثالث، أن الفكرة كانت مطروحة من عام 2012.

وقال: بدأت شركة الريماس لمالكها إبراهيم إسحق تتبنى الفكرة عام 2016 تحت إشراف دير الأنبا بيشوي وأن أسرة الفيلم صورت بالفعل عدة مشاهد لمدة 3 أيام عمل، ومن المقرر أن تستأنف عمليات التصوير خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأشار إلى أن عددًا كبيرًا من النجوم يشاركون كضيوف شرف في أحداث الفيلم، منهم أحمد السقا وأحمد عز وهاني رمزي وسامح حسين وأحمد شاكر عبداللطيف وسيد رجب.

وأضاف أن الفيلم سيناريو وحوار وإخراج ألبير مكرم، وسيتم طرح برومو رئيسى للعمل خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر/ كانون الأول.

أقرأ ايضــــــــاً :

تأجيل محاكمة الساعدي القذافي وعبدالله منصور إلى 12 تموز

وأكد المخرج، أن الفيلم حصل على جميع الموافقات من الجهات الرقابية، كما حصل أيضَا على موافقة الكنيسة موقعة ومختومة من الأنبا مارتيروس، متابعًا: "الفيلم غير متوقف ولا ممنوع".

الجدير بالذكر أن مخرج الفيلم قام بإخراج سبعة أفلام قصيره وحاصل على جائزة المركز الأول عن فيلم فستان في مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية القصيره وجائزة أحسن ممثله عن نفس الفيلم.

وأوضح أنه استخدم اسم "بابا العرب" فى 2012 فى برومو على اليوتيوب، وتم إثبات ذلك فى وزارة الثقافة بتاريخ 15 يوليو 2015، كما حصل على حقوق الملكية الفكرية له، متساءلًا: "إزاى يتم استخدام نفس الاسم للدعاية لعمل آخر".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

منتج "بابا العرب" يؤكد أنه ردّ على زرع الفتنة بين عنصري الأمة

هذا المقال "التفاصيل الكاملة لفيلم "بابا العرب" عن السيرة الذاتية لشنودة الثالث" من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق