بعد قرار اعتزال إليسا.. نجمات اعتزلن الفن وتراجعن عن القرار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت الفنانة إليسا اعتزال الغناء، موضحة أن الألبوم القادم سيكون الأخير في مشوارها الفني، ويرجع السبب في اتخاذها هذا القرار هو أنها أصبحت لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا -على حد قولها-، ومن هنا وبعد قرار إعتزال إليسا إليكم نجمات اعتزلن الفن وتراجعن عن القرار وهن:

شيرين عبد الوهاب: قرار اعتزالها دام 48 ساعة فقط

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي لها عن اعتزالها الفن ولكن سرعان ما تراجعت في القرار وبعد 48 ساعة من الاعتزال قالت نصا احترامًا لمن أحبوني ولجمهوري العاشق، ولزملائي الفنانين الذين أحاطوني بحب وود، تراجعت عن قرار الاعتزال، وسأعود لفني وعملي.

منة فضالي: تراجعت بعد أسبوعين من الاعتزال 

بعد نشر صور فاضحة من عيد ميلادها أعلنت اعتزالها الفن بشكل نهائي مؤكدة انها تعرضت للتنمر، ولكنها تراجعت عن هذا القرار بعد مرور أسبوعين فقط.

إيمان العاصي 

قررت اعتزال للفن وارتدت الحجاب، بعد ظهورها فى مسلسل "حضرة المتهم أبى" مع النجم الراحل نور الشريف، ولكن بعد مرور سنوات قليلة أعلنت عودتها للفن مرة أخرى وخلعها للحجاب.

غادة عادل 

اعتزلت الفن وقررت ان ترتدي الحجاب عام 2002، وذلك بعد حضورها للعديد من الجلسات الدينية ولكن بعد فترة قصيرة خلعت الحجاب وقررت العودة لمجال الفن.

منى عبد الغنى

بدأت مشوارها الفنى في أوائل الثمانينات بالغناء، وفي عام 1985 شاركت فى أول أعمالها التمثيلية وهو مسلسل "الأبناء" واستمرت فى الغناء والتمثيل حتى عام 2001، عندما أعلنت ارتداءها الحجاب واعتزالها الفن، وعادت عن قرارها بعد عامين فقط ولكن تخصصت في التمثيل وتقديم البرامج فقط ورفضت العودة إلى الغناء.

هذا المقال "بعد قرار اعتزال إليسا.. نجمات اعتزلن الفن وتراجعن عن القرار" من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة الفجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق