بصورة مع زوجته .. صابر الرباعي يحتفل بـ عيد المرأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص الفنان صابر الرباعي على تهنئة النساء بعيد المرأة في تونس ونشر بهذه المناسبة صورة مع زوجته من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وغرد صابر الرباعي قائلًا :" نحتفل في إنجازاتك ومكانتك الكبيرة في المجتمع .. عيد المرأة " .

وتخطى كليب «باي باي» للفنان التونسي صابر الرباعي حاجز المليون مشاهد، إذ حقق مليونا و316 ألف مشاهدة بعد طرحه عبر قناة روتانا الرسمية على يوتيوب، في 4 يوليو الجاري.

أغنية «باي باي» سبق وطرحتها روتانا، منفردة في أول شهر يونيو الماضي، لتكون أولى أغاني ألبوم صابر الرباعي، وهي من كلمات وألحان سليم عبدالله، وتوزيع سامي المعتوقي، والكليب من إخراج: وليد ناصف.

كليب «باي باي»، ضمن ألبوم صابر الرباعي الجديد «صابر الرباعي 2019»، الذي تم طرحه عبر تطبيق Deezer للموسيقى، وموقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المتاجر الإلكترونية، وسوق الـ CD، وذلك يوم الأربعاء 3 يوليو.

يضم الألبوم 10 أغاني بلهجات مختلفة (مصري، خليجي)، وهم: «باي باي، كتاب المجروحين، عمري الجديد، عسى يومي، غشاش، ليلة من العمر، طول حياتي، مغيار، تذكروني، أين أذهب.

هذا المقال "بصورة مع زوجته .. صابر الرباعي يحتفل بـ عيد المرأة" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق