بعد تصدره جوجل .. بدء عرض الفيلم العالمي Hobbs & Shaw

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قامت دور العرض السينمائية العالمية باستقبال الفيلم "Hobbs & Shaw"، للنجمين العالميين داووين جونسون، وجيسون ستاثام ونجم هوليود إدريس ألبا، وفانيسا كيربي ، وإيدي ماريسون، تيريزا ماهوني، وستيفاني فوجت.

والفيلم من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.

 وبدأ عرض الفيلم اليوم الخميس مغامرة تصوير دامت أكثر من 14 شهرًا.

وتصدر " Hobbs & Shaw" محرك البحث جوجل حيث انتظره الجمهور بلهفة، وهو مصنف من أفلام الإثارة والأكشن التي يهواها الجمهور، كما يتوقع له النجاح ويحقق إيرادات عالية بشبابيك التذاكر العالمية لضمه لنجوم كبار اصحاب تاريخ سينمائي مشوق.

ويعد " Hobbs & Shaw " من سلسلة أفلام The Fate of the Furious ، ولكن الجديد أنه يعرض لأول مرة بدون

بطل السلسلة النجم "فان ديزل".

أقرأ أيضًا:جلسة تصوير لأبطال فيلم الإثارة والتشويق the Fast And Furious

قصة فيلم Hobbs & Shaw

 وتدور أحداث الفيلم حول عميل أمن دبلوماسي" لولام لوك هوبز" و"المنبوذ ديكارد شو " اللذان يتحالفا معًا لتهديد ومواجهة أحد الأشرار المعزز جينيًا ويهدد مستقبل البشرية والذي يقوم بدوره "إدريس ألبا".

اقرأ أيضا: الإعلان التشويقي لفيلم The Irishman لروبرت دي نيرو والـ باتشينو

 

جلسة تصوير

فيما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عدد من الصور التي التقطتها أبطال الفيلم الثلاثي في جلسة تصوير خاصة، في أواخر شهر يونيو الماضي كدعاية للفيلم قبل عرضه ونوع

من أنواع التشويق والتحفيز للجمهور، وظهر نجوم الفيلم يرتدي كلًا منهم بدلة سوداء كاملة وملابسهم مليئة بالغبار بجانب سيارة مهشمة علامة من علامات المطاردة التي تمت بينهم.

ألبا يروج لـ Hobbs & Shaw

روج ألبا لفيلمه في نيويورك من خلال برنامج Good Morning America، والتقطت عدسات المصورين وصوله بصحبة زوجته "سابرينا" عارضة الأزياء العالمية إلى ستوديوهات البرنامج حيث تحدث ألبا عن الفيلم وكواليسه المشوقة.

اقرأ أيضا: إدريس ألبا وزوجته في نيويورك للترويج لفيلمه الجديد Fast and Furious

يذكر أن سابرينا تحرص على مشاركة زوجها في خطوات نجاحه المختلفة حيث جاءت بصحبته للبرنامج بجانب حضورها العرض الخاص للفيلم.

وكان ألبا والذي حظى على لقب أكثر الرجال جاذبية بالعام الماضي 2018 بحسب تصنيف مجلة People الأمريكية، حديث الرأي العام الفترة الأخيرة، وذلك عقب انتشارعدة أخبارعن تجسيده لشخصية "جيمس بوند" بأجزائه الجديدة حيث بكون أول ممثل صاحب بشرة سمراء يرشح للدور.

هذا المقال "بعد تصدره جوجل .. بدء عرض الفيلم العالمي Hobbs & Shaw" من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوفد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق