ليدي جاجا تتعاون مع أمازون لإطلاق خط مكياج خاص بها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت النجمة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا الاتجاه إلى عالم مختلف كليًا عن عالمها، ألا وهو التجميل، إذْ إنها تتحضر لإطلاق أول خط مكياج خاص بها، وأعلنت أنها تنوي تسميته "Haus Laboratories".

وقد تعاقدت "جاجا" مع أكبر موقع للتسوق في العالم، وهو موقع "أمازون"، والذي أثبت نجاحه في العامين الأخيرين في عوالم المكياج والعناية بالبشرة والمستحضرات، حيث حقق مبيعات وصلت قيمتها إلى 16 مليار دولار في العام الماضي لوحده مع زيادة نسبة المبيعات في آخر عامين بنسبه 38% مقارنة مع عام 2017.

ليدي جاجا تتعرض لموقف محرج على المسرح في لاس فيجاس (فيديو)

وأكدت النجمة "جاجا" وموقع "أمازون"، أن خط المكياج "Haus Laboratories" سوف يتم اطلاقه في 9 بلدان مختلفة، منها الولايات المتحدة واليابان وألمانيا، وستكون المنتجات على شكل "kits"، وتحتوي على ملمع شفاه ومخطط شفاه بكافة الألوان.

ومن ناحية أخرى، كشفت "جاجا" في حديثها مع مجلة "The Business of Fashion" قائلة: إن قرار تعاونها مع أمازون كان سهلًا للغاية، وذلك لأن الشركة سمحت لها ببناء منتج خاص بها، بدلًا من إجبارها على تصميم منتج يتماشى مع صورة أمازون.

واكملت حديثها بأن خطها للمكياج لا يتماشى تمامًا، مع عمل أمازون، وإذا طالبوها بتغيير معادلة المنتجات، كعدم إعطاء المنتجات رسالة قبول الذات، لكانت رفضت التعاقد معهم، كما مدحتهم لأنهم اتفقوا على هذه المقولة "دعونا نعقد اتفاقا يغير العالم بالجمال".

هذا المقال "ليدي جاجا تتعاون مع أمازون لإطلاق خط مكياج خاص بها" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق