على غرار فاشينيستات إنستجرام.. تنانير طويلة تناسب إطلالتك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر التنانير الطويلة المحتشمة، هي التي تناسب إطلالتك، والذي لفت نظرنا على انستجرام إطلالات الفاشينيستات بالتنانير الطويلة المميزة التي تعطي المحجبات رونق جذاب ومظهر رائع.

ولكل تنورة أسلوبها الخاص في التنسيق، لتبدي غاية في الأناقة. ولكي تكوني على الموضة، جمعنا لك أكثر من ستايل للتنانير الطويلة المحتشمة التي تناسب حجابك من مدونات انستقرام، لتلهمك أفكارا للـ تنانير وطريقة تنسيقها أيضا.

سهر فؤاد بالتنورة الملونة متناغمة مع الحجاب

اعتمدت المدونة المصرية سهر فؤاد على تنورة ملونة صيفية منفوشة، نسقت معها قميصا أبيض كلاسيكيا، ولفتنا اختيارها للـ حجاب الطويل بنفس ألوان وخامة التنورة، لإطلالة لافتة للأنظار، نسقت معها شنطة ميني بدرجة البيبي بلو، مستوحاة من ألوان التنورة، لإطلالة تجمع بين النمطين العصري والكلاسيكي.

التنانير الكلاسيكية صيحة لا غنى عنها

نعتقد الآن أنه بخزانة كل صبية سوف نجد أحد تصاميم التنورة البيليسيه أو المكسرة، اليوم اخترناها لك مع الجواكيت الخفيفة الطويلة، كهذا اللوك الحيادي المخملي من فاطمة حسام، للمسة كلاسيكية ومترفة من الدرجة الأولى.

التنانير الكتان والقطن من إيبرو سيفير

طقس الصيف الحار يلزمه اعتماد خامات خفيفة وناعمة على البشرة قدر الإمكان، كهذه التنورة من المدونة  إيبرو سيفير بالتنورة الرمادية بخامات الكتان والقطن الناعمة، مع رباط مطاطي داخلي من عند الخصر، نسقي معها أي بلوزة بأكمام طويلة لديك، سواء ملونة، أو بإحدى الدرجات المحايدة.

التنانير الملونة للمسة مرحة من فاطمة حسام

لصاحبة الشخصية الحيوية والتي تعشق الحياة ، اعتمدي أحد هذه الألوان بتنورتك العصرية، كهذه الإطلالة من خولة المراغي، نسقتها بطريقة أنيقة مع بلوزة كاروهات مميزة، وحجاب بيبي بلو، وأكملت اللوك بـ صندل مفتوح باللون الفوشي الجذاب

هذا المقال "على غرار فاشينيستات إنستجرام.. تنانير طويلة تناسب إطلالتك" من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة الفجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق