شاهد.. ماجد المصري ومحمود حجازي في كواليس مسلسل زلزال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر الفنان الشاب محمود حجازي، صورة له عبر انستجرام، ظهر فيها خلال كواليس تصوير مشاهده بمسلسل «زالزال» للفنان محمد رمضان، المعروض حاليًا عبر قنوات dmc الفضائية، في الموسم الرمضاني 2019.

وظهر محمود حجازي في الصورة مع الفنان ماجد المصري، وعلق الأول عليها: «كتخا وسعيد فريد وعبد الحليم»، في إشارة منه إلى أسماء الشخصيات التي يجسدونها في أحداث المسلسل.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبي.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

هذا المقال "شاهد.. ماجد المصري ومحمود حجازي في كواليس مسلسل زلزال" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق