الحلقة 19 من «الواد سيد الشحات».. فهمي والزاهد يفكران في الهجرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجوم أحمد فهمي، الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر"، الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

واختتمت الحلقة الثامنة عشر بتكوين "فخر" فرقة سلة نسائية بدلا من الفريق اللبناني الذي تم قتله صعقا بالكهرباء في حمام السباحة بالخطأ، حتى يمكنه المشاركة في البطولة العربية والفوز بالمبلغ، ولكن يتم إصابة إحدى لاعبات فريقه، لتدخل "ريتاج" الملعب وتتألق وتحرز أهدافا كثيرة، وانتهت الحلقة مع انطلاق الشوط الثالث.

وفاز فريق المنقوشة اللبناني ببطولة كرة السلة، بعد قيامهم برشوة الحكم، وارتدى "سيد" الحجاب وارتدى "فخر" باروكة، وشاركا مع الفريق وفازا بالفعل في المباراة.

وحصل سيد وفخر على مكافأة البطولة 2 مليون دولار، ولكنهم فوجئوا بأن الجائزة تقدم لجمعية المرأة الأفروأسيوية، ولا يحصلون على أي شيء.

وضمن أحداث الحلقة فكر، "سيد" في الهروب مع "ريتاج" خارج مصر، ولكن "فخر" أخبره أنهم وجدوا شقيقتهم "دموع" التي تجسد دورها الفنانة ويزو، التي تعمل منتجة أفلام.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات، وهو أحمد فهمي الذي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.
 

هذا المقال "الحلقة 19 من «الواد سيد الشحات».. فهمي والزاهد يفكران في الهجرة" من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق