"حكايتي" الحلقة 10.. عائلة "داليدا" تبدأ البحث عنها في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خالد سالم يكتب: الدراما في رمضان "حكايتي"

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "حكايتي"، الذي تخوض به ياسمين صبري بطولتها الدرامية الأولى، تطورا كبيرا في الأحداث، فقد استمرت وصلة استهزاء وفاء عامر، صاحبة الاتيليه، بـ "داليدا" واستمرت في كسر أنفها.

واستطاع أحمد صلاح حسني "على" الوصول إلى "داليدا" بعدما فقد أثرها في الحلقات السابقة، حيث كان في زيارة للأتيليه الذي تملكه وفاء عامر مع والدته، حيث وجدها تعمل هناك وحدثت مشادة بينه وبين والدته التي تحدثت عنها بشكل سيئ في وجودها بعد علمها أنها السبب في إصابته في رأسه حينما كان يدافع عنها.

وعلى جانب آخر، بدأت الأخبار تصل إلى عائلة "داليدا" في الخان حول مكانها الجديد في الإسكندرية، حيث توصلت "لطيفة" التي كانت تسكن مع "داليدا" في البانسيون، إلى ابن عمها "نادر" وعرضت عليه تسليمها له مقابل مبلغ، في حين أن أحد سائقي الميكروباص أكد لبعض رجال شقيقها "حسام" أنه أوصلها ليلة هروبها إلى محطة القطار، أما "سليمان" فقد طلب من ابنه "أدهم" البحث عنها في الإسكندرية لأن لها أقارب من والدتها هناك.

وفي النهاية، قابلت "داليدا" "على" وطلبت منه ألا يحاول الوصول لها مرة أخرى والابتعاد عنها، خاصة وأن حياتها مليئة بالمشكلات، ورفضت الجلوس معه في أي مكان، حيث طلبت منها "فريدة"، صاحبة الاتيليه الذي تعمل فيه، هذا الأمر، بسبب خوفها من محاولة والدة "على" إيذائها.

هذا المقال ""حكايتي" الحلقة 10.. عائلة "داليدا" تبدأ البحث عنها في الإسكندرية" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق