مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - محمود صلاح الأربعاء, 05/15/2019 - 03:05

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة الثاسعة 9 كاملة، صدمة جديدة لطلاب الدفعة تحدث حيث أصبح لكل واحد منهم قصة ومعاناة يعيشها فى أجواء القاهرة.

عدنان يعود إلي البيت ومعه لولوة

عاد عدنان ولولوة بعد رحلة فى الحبس بعدما قبض عليهما بتهمة الأنتماء إلى أحد الأحزاب المعارضة، وسعي عدنان أن يحمي لولوة حيث أعترف على أشخاص من اجل أن يحصل على البراءة، وهنا استقبلت الفتيات لولوة وقاموا بإدانتها بسبب أنها أختفت ليلة كاملة خارج البيت مع عدنان الذى أخبرهم أنه كان معها بالفعل ولكن في قسم الشرطة وان الذي بينه وبين لولوة محضر شرطة وكتاب ودبلة خطبة يستحي أن يقدمها لها، ومن هنا انتهت ثورة الفتيات عن لولوة.

ناصر يعود بقلب محطم إلى أصدقائه

عاد ناصر إلى البيت الذي يجمع أصدقائه بعدما قام بطلاق زيزينيا التي طلبت من رجال الأمن أن يعتدوا على ناصر الذى أصيب بجروح بسبب هذا الأعتداء، الشباب استقبلوا ناصر بكل دفئ ومحبة، وأصر فهد على تقوية ناصر والتأكيد على أن ما حدث سوف يجعله أقوي وأن استمراره فى الدراسة ونجاحه سيكون أفضل رد على هذه السيدة التي خدعته، بينما يأتي والد ناصر من أجل زيارته ويخشي زملائه أن يراه والده وهو فى هذه الحالة.

مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته نور خالد الشيخ ومرام البلوشي وبشار الشطي وخالد الشاعر ونور الغندور ونرمين ماهر وأحلام الجريتلي ولولوة الملا ومكي سامي وحسين المهدي ومحمد خليل وفاطمة الصفي وحمد أشكناني والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة" من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو hiamag.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق