xxx videos

كشفت الإعلامية منى الشاذلى، مقدمة برنامج “معكم” المذاع على شاشة CBC، لأول مرة علاقتها بالنجمة ياسمين عبدالعزيز، والتى تفضل الظهور إعلاميا معها على شاشات التلفزيون. 

وأوضحت الشاذلى، خلال حلولها ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك”، والذى تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى على راديو 9090 قائلة: “بحبها جدا والبداية من 3 سنوات، وعلاقتى بياسمين عبد العزيز بدأت بشكل مهنى ومن ثم تحولت لعلاقة إنسانية”.

وتابعت: “اتفقت معها على حلقة منذ 3 سنوات، وبدأت علاقتنا، والضيف بتاعى مش فريسة، وأرفض التريند الرخيصة وأنا قررت عدم الإنجراف لأى نجاح رخيص”. 

واستطردت: “حالة الحب جمعتنا، وهى إنسانة مخلصة وشخصية دوغرى وبحبها على المستوى الشخصى”. 

وحرصت النجمة ياسمين عبدالعزيز، أن يكون أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة ونجاتها من الموت المحقق مع الإعلامية منى الشاذلى فى ديسمبر الماضى.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز، مع زوجها أحمد العوضى، وسردا خلال اللقاء تفاصيل أزمتها المفاجئة التى تعرضت لها ياسمين عبد العزيز إثر إجرائها عملية جراحية أدخلتها فى غيبوبة بسبب خطأ طبى، وظلت ياسمين عبد العزيز فى الغيبوبة لساعات طويلة، لتصبح حديث الرأى العام خلال الأشهر الماضية.

ولاقت الحلقة التى شهدت العديد من اللحظات المؤثرة وبكت فيها ياسمين عبدالعزيز، انتشارا كبيرا عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة، وتفاعل الكثير من الجمهور مع تصريحاتها التى أعلنت فيها نجاتها من الموت المحقق بسبب خطأ طبى تعرضت له.