xxx videos

أثارت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، جدلاً بتصريحاتها خلال لقاء تلفزيوني عقدته مؤخراً وكشفت فيه العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وفترة زواجها من الفنان أحمد سعد.

وكانت سمية الخشاب قد نشرت قبل أشهر صورة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفها الجمهور بـ “المهينة” لطليقها الفنان أحمد سعد.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشرت سمية الخشاب، تغريدة بصورة قديمة لها، فسر الجمهور دلالتها ورمزيتها في أعقاب انتشار صور وخبر عقد قران طليقها سعد.

عمرو سعد يرفض زواج شقيقه

في يوم 20 أكتوبر 2017 ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، شاركت النجمة سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على النجم أحمد سعد، وذلك ليلة بين ألف ليلة وليلة، والتي واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع السوشيال ميديا.

وعلى الرغم من أن هذه الزيجة انتهت بشكل كارثي إلا أن شائعات كانت قد سرت قبل زواجهما بأشهر، حول ارتباطهما في علاقة عاطفية، الأمر الذي استفز شقيقه الأكبر الفنان عمرو سعد.

وانتشرت بعض الأقاويل، منها أن الفنان عمرو سعد استقبل خبر زواج شقيقه بصدمة كبيرة حيث عبر لعائلته عن رفضه لهذه الزيجة بسبب فرق السن الكبير بين سمية وأحمد بالإضافة إلى زيجاتها الكثيرة التي سبقت زواجه من أخيه.

الأمر زاد عن حده، حيث ازداد غضب عمرو سعد بعد إعادة نشر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهد مثيرة جمعته بسمية خلال أحداث فيلم “حين ميسرة”، حيث استعانت هذه المواقع بآراء شيوخ ورجال الدين للإجابة عن السؤال: “هل يجوز زواج أحمد سعد من سمية بعد هذه المشاهد”.

ومما زاد الأمر تعقيدًا الأخبار التي تم تداولها باستبعاد أحمد سعد من غناء تتر مسلسل شقيقه، على غير المعتاد، واستعانة عمرو سعد بمطرب شاب لتقديم الأغنية الدعائية بمسلسله الجديد “وضع أمني”، مشيرين إلى أن أحمد سعد استقبل الخبر بصدمة لأنه كان يتوقع أن يقوم بتقديم أغاني المسلسل بناءً على رغبة شقيقه الذي اتصل به منذ فترة مؤكدًا له أنه سيقدم الأغنية الدعائية للمسلسل.