xxx videos

 عُرفت الفنانة ريم عبد الله أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006 وأصبحت من أشهر النجمات في الخليج العربي.

وعلى مدار 15 عاماً واصلت ريم عبد الله مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

أصبحت بحسب أرقام مشاهدات أعمالها ومتابعيها عبر مواقع التواصل من أكثر الفنانات العربيات تحقيقاً للعوائد المادية، فهي الممثلة السعودية الأكثر متابعة على تويتر بـ«مليون ونصف المليون» متابع.

 ثروة ريم عبد الله :

فاجأت ريم عبد الله متابعيها مؤخراً بخبر امتلاكها شركة طيران خاص مع مجموعة من الشركاء، قالت إن قيمتها السوقية تتجاوز حالياً المليار دولار، وأنها قامت منذ سنوات بالتملك فيها عندما كانت قيمتها حينذاك 100 مليون دولار فقط، قبل أن ترتفع بعد سنوات قليلة إلى 10 أضعاف .

وظهرت ريم عبد الله عبر مجموعة من «السنابات» قالت فيها إن حديثها عن شركة الطيران الخاص لم يكن إعلاناً مدفوعاً، بل لأنها صاحبة الشركة، وتتحدث عنها من منطلق سيدات الأعمال.

 يذكر أن آخر أعمال النجمة السعودية ريم عبد الله، مسلسل الميراث، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2021 رفقة عدد من النجوم السعوديين.