xxx videos

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن اختياراتها في زيجاتها السابقة، مشيرةً إلى أنها زوجتها من بهاء محمد تم دون علم والدتها ونتج عن هذه الزيجة ولدين وهما كريم ويوسف ولكن تم الانفصال.

وقالت نيللي كريم خلال لقائها ضمن برنامج بصراحة مع الذي يجمعها برفقة الفنانة مايا دياب: عمري ما باخد رأي حد من وأنا صغيرة وفي جوازتي الأولى اتجوزت من ورا أهلي، وطالما أنا قررت يبقى هعمل اللي بعمله وولادي بيحترموا قرارتي وعارفين أن محدش بيأثر عليا.

وواصلت: وأنا مش بجبر حد على رأي وأحب كل واحد يقتنع برأيه الشخصي ويتحمل نتيجة غلطة، وممكن أنصح بس مش بأثر أو بصمم أن رأيي هو الصح ومفيش حاجة اسمها صح وغلط.

تزوجت نيللي كريم للمرة الأولى من بهاء محمد، وانفصلوا بسبب بعض الأزمات بينهما، وكشفت الفنانة في لقاء سابق لها، أنها ليست نادمة على هذه الزيجة، لأنه نتج عنها أجمل ثمرتين بالدنيا وهما أبنائها.

وكانت خلقت نيللي كريم جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن زيجاتها، والمأساة التي مرت بها في حياتها، حيث أشارت إلى أنها كانت تفقد الأمل في الرجال.

وأوضحت نيللي كريم خلال لقائها في برنامج نجاحهن المذاع عبر قناة سكاي نيوز عربية، قائلة: حظي وحش فيهم.. كنت ماشية من أزبل لأزيل لأذبل زي البكابورت، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحدثت فيها الفنانة عن زيجاتها.