بشمعة واحدة.. إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها: يا رب تكون سنة حلوة

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها، الذي يوافق اليوم، 3 يناير، وسط أجواء عائلية مبهجة، مليئة بالفرح والسعادة، حيث اقتصر الحضور على المقربين فقط.

عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين ونشرت إلهام شاهين، صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها: يا رب تكون سنة حلوة علينا جميعًا.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها وفي سياق منفصل، سبق أن انتقدت الفنانة إلهام شاهين، بعض النجوم الذين يرفضون تصوير المشاهد التي تحتوي على قبلات وأحضان، في أعمالهم الفنية.

وعقبت الفنانة إلهام شاهين، على هذا الأمر، قائلة: لو مش بتحترموا تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني؛ ما تشتغلوش الشغلانة دي، وابعدوا عن الوسط الفني.

وتحدثت الفنانة إلهام شاهين، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، قائلة: ما فيش حاجة اسمها سينما نظيفة، ده جهل، اللي بيقول كده؛ يروحوا يدرسوا زيي عشان يفهموا، واللي مش عايز ده ما يشتغلش.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين، على اعتزال الفنانة حلا شيحة، قائلة: اللي عايز يعتزل الفن ويختفي وما يشتغلش فيه؛ براحته، بس ما يعملش فيها داعية ديني.

كما ردت الفنانة إلهام شاهين، على الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرًا؛ بعد إعلان تقديمها مسرحية المومس الفاضلة، مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، حيث قالت: المومس الفاضلة وردت في حديث الرسول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى