xxx videos

نشرت الفنانة الاستعراضية هندية على حسابها بفيسبوك مقطع فيديو هاجمت من خلاله الملحن حلمي بكر 

وقالت هندية : «الملحن حلمي بكر هاجمني في أحد البرامج التي ظهر فيها، وأكد أنه كان يعطيني ظهره في البرنامج الذى كنا نقدمه معا عبر إحدى الفضائيات وينظر إلى الجمهور، ولم يراع العيش والملحن الذى كان بيننا، مع العلم أنني كنت أعامله معاملة حسنة وأجبر بخاطره دائما».

وأضافت : «أنا مكسوفة للفنان حلمي بكر، فالبرنامج استمر عاما ونصف وكنت أصرف عليه من جيبي الشخصي، وما لم أقله من قبل إن البرنامج توقف بسبب حلمي بكر، حيث رفض عدد من المواهب الظهور بسببه، إذ إنه يتنمر عليهم ويجرحهم بكلامه، ولا أعلم سر هجومه دائما على الأشخاص الذين يحبونه، أدعوه إلى تغيير تلك العادة ، وأن يحافظ على الأشخاص الذين يحبونه في حياته».

وكانت هندية تقدم برنامجا بعنوان “هندية والنجوم” عبر شاشة “الحدث اليوم” حيث فوجئت في إحدى الحلقات من سؤال أحد المتصلين عن طبيعة علاقتها بالملحن حلمي بكر.

وردت هندية على سؤال المتصل حول حقيقة طلاقها من حلمي بكر قائلة: ” أنا متطلقتش من الأستاذ حلمي بكر، مين قال يا جماعة إننا متجوزين أصلا، أنا متجوزة من أستاذ حلمي بكر فنيًا، أستاذ حلمي بكر أستاذنا كلنا وهو في تونس عشان كده مجاش الحلقة بيتكرم هناك، مش معنى أنه مجاش يبقى متطلقين، يا جماعة احنا متزوجين فنيًا”.

يذكر أن هندية اعتزلت الرقص منذ سنوات وعملت بالإعلام.