حمو بيكا يدعم أدهم نابلسي: هو حر وقراراته متخصش حد

حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا على دعم الفنان المعتزل أدهم نابلسي، وذلك بعد تعرضه للهجوم من العديد من الفنانين بسبب قرار اعتزاله.

ونشر حمو بيكا صورة لأدهم نابلسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: أدهم جميل ومحترم جدًا أخد قرار الاعتزال ودي أكيد حاجه هو حر فيها، ومتخصش أي حد في الدنيا مهما كان هو مين، أدهم فنـان جميل وحقق نجاحات وأرقام كبيرة في الوطن العربي.

وتابع بيكا: محدش في الدنيا ليه الحق أنه يجرح فيه ويقول منعرفكش والجو ده عشان كلها عارفه بعض وبتسمع بعض، وياريت نحترم قرارات غيرنا وندعيلهم بالتوفيق في حياتهم الشخصية والعملية أحسن بكتير ما نجرح فيهم..ربنا يوفقك يا أدهم ويفرح قلبك ويثبتك على اللي أنت فيه يارب.

وفي سياق متصل، اعتذر حمو بيكا لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وذلك بعدما ظهر في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: يا عم سيبنا في حالنا بقى، مصر دي بلدي وهرجع أغني فيها، ودي موجة وهتعدي.

وقدم حمو بيكا اعتذار لـ هاني شاكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: الأستاذ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي، بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني، وأستسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري أنت وكل أستاذتي في النقابة. 

وتابع بيكا: أنا مكنتش طالب أكتر من أني أشتغل ومش طالب أكتر من التصريح السنوي، لأني عايز أشتغل، وأشوف شغلي وحياتي، وأتمنى أن تقبل اعتذاري وتعتبرني ابن من أبنائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى