xxx videos

رفض الفنان تامر حسني الإجابة على سؤال الإعلامية منى الشاذلي حول عدد الفتيات اللاتي أحبهن خلال فترة الجامعة.

تامر حسني يرفض الحديث عن الحب قبل الزواج
وظهر تامر حسني خلال برومة حلقة رأس السنة التي من المقرر أن يحل ضيفاً فيها على برنامج “معكم منى الشاذلي”، وهو يغني في الاستديو وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وروى تامر حسني تفاصيل رحلة صعوده وبداية ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، بحسب تعبيره، وكانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية.

كما تحدث مواقف طريفة خلال مشاركته في عدد من الألعاب داخل الاستوديو، لا سيما فيما يتعلق بالصراحة، حيث تسأله منى الشاذلي: “حبيت كام واحدة في الجامعة؟”، فيصمت ضاحكا، لترد: “خايف من بسمة؟، فيجيب: “لا.. أنا بحترم بسمة”.

تامر حسني يفجر مفاجأة حول اعتزاله
كشف الفنان تامر حسني عن تفكيره في الاعتزال لوجود بعض الأفكار والأمنيات التي يتمنى تحقيقها بعيداً عن الحياة الفنية لكنه لم يحدد موعد تنفيذه لهذه الفكرة.

وأوضح تامر حسني أن تفكيره في الاعتزال سيكون بعيداً عن الأسباب الدينية وأن هذه الفكرة تراوده منذ فترة كبيرة خاصة أنه لديه بعض الأفكار والأمنيات التي يريد تحقيقها.

وعلى هامش مهرجان اكسبو دبي 2020، كشف تامر حسني عن تفكيره في الاعتزال رداً على إجابة أحد المذيعين خلال لقاء معه.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية حول فكرة الاعتزال لأسباب دينية: “فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب، وقلت من زمان إن فيه أحلاماً تانية عايز أحققها”.

تامر حسني وبسمة بوسيل
في نوفمبر من عام 2020 أعلنت بسمة بوسيل عبر خاصة الستوري على تطبيق انستجرام عن انفصالها عن تامر حسني.

وكانت بسمة قد كتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور”. (التفاصيل)

لكن الخلاف لم يطل فقد عادت المياه لمجاريها بين الزوجين.. وكتب تامر ستوري لزوجته بسمة بوسيل يعاتبها ويبادر بالصلح واختتمها بقوله “متهورة بس بحبك”.

وفي أول تعليق لها على الصلح مع تامر، شاركت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وكتبت “فعلاً اتهورت، بس عشان بحبك Sorry”.