xxx videos

كشف الفنان محمد خالد القس، صاحب الأصول السورية، عن أمنيته بعد حصوله على الجنسية السعودية.

وقال بطل مسلسل رشاش، خلال لقائه في برنامج “يا هلا” المذاع عبر قناة روتانا خليجية: “كل هذا اللي سويته ولا شيء مقابل ذرة تراب من الوطن هذا اللي احتواني وأكرم عليّ وعلى أهلي وعائلتي بالكثير ومهما عملنا نبقى مقصرين”.

وتابع: “في يوم من الأيام وهذه أمنيتي وطموحي أن أمثل السعودية في محفل فني دولي ويقولوا هذا الفنان السعودي”.

يوم ميلاد جديد

وأكد صاحب الشخصية الشهيرة “الرائد بدر”، أنه محمل بكثير من الرسائل التي يعجز عن قولها، مضيفاً: “هذه مو جنسية أنا بالنسبة لي يوم ميلاد جديد، هذا مو مسلسل هذا أعظم دور ممكن أقوم فيه في حياتي، لأن الدور اللي تقوم فيه تحبه لكن تشعر تجاهه بالمسؤولية”.

شايل أعظم جنسية موجودة على سطح الكرة الأرضية

وأضاف: “قبل كنت أتصرف عادي ممكن أرمي منديل في الشارع، الآن المسؤولية صارت دبل عليّ، أنا شايل أعظم جنسية موجودة على سطح الكرة الأرضية، مع ناس تربيت بينهم، أي شيء هتصرفه هتسأل عليه وكلنا خطأؤون لكن مسألة الخطأ صارت صعبة بالنسبة لي”.

أصبح لدي تاريخين ميلاد 

واستكمل:”مسألة أنك تقدم نفسك أنك ممثل سعودي وهي الكلمة الأعز والأغلى بالنسبة لي على قد ما أقولها وأنا فرحان أقولها وأنا شايل المسؤولية، هذه ما هي مثالية هي خوف من المسؤولية، هي نعمة من الله سبحانه وتعالى، وكل إنسان عنده تاريخ ميلاد واحد، لكن أنا عندي تاريخين لأني ولدت من جديد”.

واختتم بطل مسلسل رشاش حديثه قائلاً: “كل الدعوات اللي دعيتها في يوم من الأيام تحققت، والدي قبل ما يتوفى قعد نصف ساعة يدعي لي أنا الآن أرى الدعوات تتحقق، أشوف هذه الآماني، صرت أقدر أقول أني سعودي وهذه الكلمة ما يفهمها إلا السعودي هي مو ورقة ولا بطاقة أعطتها لك الحكومة وقالت لك روح انبسط فيها، هي مسؤولية من أعظم رجل موجود على سطح الكرة الأرضية، يا أما تكون قدها يا أما هتشيل الهم أكثر ما تنبسط،  والحمد لله أكرمني الله بأني فتحت خط جديد في مصر واسمي في مصر الممثل السعودي”.