فنان شهير يهاجم شبيه رشدي أباظة: ده تقيل تقل مشفتوش على حد!

شن الفنان ” محمد علي رزق ” هجوما على شبيه الفنان الراحل ” رشدي أباظة ” ويدعى ” محمد مؤمن ” الذي انتشرت صوره مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث أعرب محمد علي رزق عن استيائه من ما يتردد حول دخول شبيه رشدي أباظة إلى مجال التمثيل نظرا لوجه الشبه بينه وبين الفنان الراحل فقط دون مراعاة أشياء أخرى مثل القبول والموهبة على حد وصفه .

فكتب في منشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك : ” الناس بقى ذوقها وحش أوي يا جماعة .. فيه ناس عاوزين شبيه رشدي أباظة يمثل لمجرد إنه فيه من ملامحه ” .

وتابع محمد علي رزق : ” طب والروح والقبول دول نشتريهم منين .. ده تقيل تقل مشوفتوش على حد .. اللهم احمي مصر من المصريين ” .

وكان الفنان مصطفى درويش سخر من شبيه الفنان الكبير الراحل رشدي أباظة، الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك مصطفى درويش جمهوره بصورة له، يرتدي فيها بدلة رجل شرطة، مثل الراحل رشدي أباظة في أحد أعماله، وذلك عبر ستوري له على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: فينا شنب من بعض.

أثار محمد مؤمن الشهير بشبيه رشدي أباظة، حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض لكثير من الانتقادات والهجوم، بسبب تعمده أن يظهر كالدنجوان، حيث يتعمد نفس تسريحة شعره، وضحكته وملابسه وطريقته في الحديث، مما عرضه للسخرية من بعض النجوم. 

شبيه رشدي أباظة ولم يكن مصطفى درويش وحده هو الذي سخر من محمد مؤمن، الشهير برشدي أباظة، بل سخر منه أيضًا الفنان فتحي عبد الوهاب. 

فشارك فتحي عبد الوهاب جمهوره بصورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيها بالشنب، ومرتديا بدلة كلاسيكية، وعلق عليها قائلًا: شبيه الفنان رشدي أباظة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى