xxx videos

حسم الممثل القدير حسين فهمي الجدل حول أنباء طلاقه من زوجته، بعد ما أثير بسبب تصريحات شقيقه الفنان مصطفى فهمي التلفزيونية والتي أكد فيها أنه أصبح عازبا هو وشقيقه، وأنهما ليس لديهما حظ مع النساء في حياتهما.

وتعارض ذلك التصريح مع ظهور حسين فهمي برفقة زوجته في العرض الخاص لفيلمه الجديد “الكاهن” الذي لفت فيه الأنظار بحضورهما معا.

وقال حسين فهمي على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد: “أعيش حياة مستقرة مع زوجتي ولا صحة تماما لما تردد عن انفصالي عنها، والدليل تواجدنا معا في المناسبات الفنية، ولكن البعض فهم تصريحات شقيقي مصطفى فهمي خطأ، عندما تحدث عن تجربة انفصاله الآخيرة في برنامج تلفزيوين مع الإعالمي عمرو أديب، حيث كان يشير إلى نفسه بأنه أصبح عازبا، بينما أشار لي على هامش حديثه بقوله أنا وشقيقي حسين ليس لنا حظ مع النساء في حياتنا، وهذا شيء حقيقي أوافقه فيه؛ لأننا عشنا أ كثر من تجربة ولم يحالفها الاستقرار والحظ لاستمرارها”.

فيلم “الكاهن” يشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي، كل منم التونسية درة، والأردين إياد نصار، والسوري جمال سيلمان، وفتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة، وأحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، وهو إنتاج مصري سعودي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه حول خطورة عالم الاتصاالت والتكنولوجيا الحديثة.