يطل علينا الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة هذا العام ضمن عمل فني مشترك هو مسلسل نسل الأغراب للمخرج المتميز محمد سامي ورغم أن المسلسل يناقش مشاكل نمطية مثل الصداقة والثأر إلا أنه يبدو أنه سيكون مختلفًا من حيث الطرح و التنفيذ.

قصة مسلسل نسل الأغراب

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي في المجتمع الصعيدي حول قصة صديقان يتهم أحدهم بالقتل و يقضي فترة العقوبة في السجن ويخرج ليجد صديقه قد تزوج من زوجته و نسب ابنه إليه فيقرر الثأر منه عقابًا له على خيانته.

فريق عمل مسلسل نسل الأغراب

يضم مسلسل نسل الأغراب نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية سواء من حيث التأليف والإخراج والتمثيل.

المسلسل من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي الذي تألق مؤخرًا في الدراما و أصبح من الأسماء المميزة في مجال الإخراج التلفزيوني.

يضم المسلسل النجوم أحمد السقا الذي وعلي الرغم من سابق قيامه بأدوار صعيدية مميزة إلا أنه يطل علينا هذا العام بصورة ومكياج مختلف.

يضم فريق العمل أيضا نجم العمل الثاني أمير كرارة الذي تألق رمضان الماضي خلال تجسيده شخصية البطل أحمد منسي في مسلسل الاختيار.

و تقوم بالبطولة النسائية للعمل الفنانة الجميلة مي عمر التي أصبحت القاسم المشترك في معظم أعمال زوجها المخرج محمد سامي.

بالإضافة للنجوم محمد مهران, أحمد داش, أحمد مالك, هبة مجدي, الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد, نجلاء بدر, إنجي المقدم , ملك أحمد زاهر, الفنانة الكبيرة سلوي عثمان, وغيرهم من نجوم الدراما المتميزين.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 بطولة أمير كرارة و أحمد السقا علي قناةon

يعرض مسلسل نسل الأغراب علي قناة  onابتداءًا من الثلاثاء 1 رمضان الساعة الثامنة إلا الربع مساءًا و يعاد عرضه في الرابعة و النصف صباحًا والساعة الثانية عصرًا