النائب أندريه الحواري يكشف لجراءة نيوز حقيقة ما حصل بـ "مدرسة نايفة" .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جراءة نيوز - خاص

كشف النائب أندريه الحواري بإتصال هاتفي مع جراءة نيوز عن حقيقة ما حصل ظهر اليوم امام مدرسة نايفة في منطقة الهاشمي الشمالي بعد إعتراض عدد من اولياء الامور امام مدرسة نايفة على اعتصام المعلمين.

وقال النائب اندريه العزوني ان القصة بدأت يوم أمس عندما توجه قرابة الخمسين شخصاً من أولياء الأمور اليه في مكتبه واشتكوا له عن اعتصام المعلمين وما سبب لهم من أضرار حيث تحدث أحدهم ان أحد اطفاله أصيب بضربة شمس بسبب بقاء طفله في الشمس لمدة ست ساعات متواصلة وفي شكوى لرب أسرة أخر للنائب قال انه وجد إبنه في إحدى الحدائق العامة بدلاً من تواجده في مدرسته وقالت سيدة انها اضطرت لأن تأخذ إجازة لتسطيع الإعتناء بأطفالها خاصة ان منطقة الهاشمي الشمالي منطقة شعبية ولا تملك أغلبيتها القدرة على تشغيل خادمات للإعتناء بأولادهم اثناء غيباهم .

وطالب المتواجدون من النائب اندريه العزوني حل مشكلة المعلمين ظناً منهم أنه يملك "العصا السحرية".

وتفهم النائب اندريه العزوني مطالب أهالي منطقة وقال لهم تستطيعون الإعتراض وهو حق مصان لكم كما هو حق المعلمين بالإعتصام، ولم يزد الموضوع عن ذلك.

وأضاف النائب اندريه العزوني ان حالات الاعتراض من اهالي الطلبة لم تقتصر على مدرسة نايفة بل كانت في أكثر من عشرين مدرسة وفي جميع المحافظات.

وتمنى النائب اندريه العزوني خلال الاتصال الهاتفي مع جراءة نيوز ان تقوم الحكومة ونقابة المعلمين بتقريب وجهات النظر وسرعة الحل لأن المشكلة تلقي بظلالها على الحلقة الأضعف وهي الطلبة متمنياً ان تقوم الحكومة ونقابة المعلمين بتقديم التنازلات للوصول الى حل مناسب لجميع الاطراف .

وتناقل الاردنييون على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه سيدة أمام "مدرسة نايفة" تشارك في الإعتراض على اعتصام المعلمين وشارك فيه العشرات من اولياء الامور حيث قالت السيدة ان "ما حدا قلي تيجي إحنا مع اندريه إحنا شكينا لأندريه اولادنا خربوا وقالنا إعترضوا" وهذا ما حصل فعلاً .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

هذا المقال "النائب أندريه الحواري يكشف لجراءة نيوز حقيقة ما حصل بـ "مدرسة نايفة" .. فيديو" من موقع (جرآءة نيوز) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو جرآءة نيوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق