قيادي بالانتقالي يروي تفاصيل حادث مروري اودى بحياة ثلاتة من كوادر المجلس بشبوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روى القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي  تفاصيل حادث مروري اودى بحياة ثلاتة من كوادر المجلس الانتقالي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة.

وقال العولقي في توضيح حول الحادث:" مؤسف هو ذلكم التوظيف اللا أخلاقي، لحادثة استشهاد ثلاثة من خيرة كوادر شبوة والمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم في محافظة شبوة إثر حادث مروري مروع.

 واضاف القول: "وكما صُدمنا بفاجعة استشهاد رفاقنا، فقد صُدمنا كذلك بمحاولة أشخاص وجهات لا تخاف الله ،وتجردت من كل آداب الخلاف والإختلاف، في معاداتها للمجلس الإنتقالي حتى في ظروف الموت والمصائب بسعيها المؤسف لتوظيف الحادثة بما يخدم مشروعها العدائي للمجلس.

 وتابع:" لقد جاءت حادثة وفاة إخواننا اليوم في حادث إثر انفجار أحد إطارات السيارة ،فقام السائق بالدوس على الفرامل بشكل قوي ما أدى إلى انقلاب السيارة عدة مرات على خط الإسفلت ،قبل ان تستقر بجانب الطريق على الرمل بعد تضرر السيارة بشكل كبير.

واختتم: "رحم الله إخواننا وزملائنا وأحبتنا البابكري والجبواني والمحضار ، والله المستعان على من لا يخاف الله ولا يقدر مشاعر أهاليهم ومحبيهم ونصيحة لهم بأن يرتقوا قليلاً وليحافظوا ولو على أقل القليل من قيم مجتمعنا واصالته في التسامي عن الصغائر في وقت الملمات والشدائد.



هذا المقال "قيادي بالانتقالي يروي تفاصيل حادث مروري اودى بحياة ثلاتة من كوادر المجلس بشبوة" من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عدن الغد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق