فعالية تجمع الشباب المبدع في مكان واحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دمشق-سانا

أصحاب التجارب الشبابية من متطوعين ومخترعين ورواد أعمال وموهوبين ستضمهم فعالية واحدة في مهرجان الشام بتجمعنا الذي يقام في الـ 18 من الشهر الجاري ويستمر لمدة شهر كامل.

فعالية “شباب البلد” التي ينظمها  فريق “ورك اوت” التطوعي تهدف كما بينت مسؤولة الفريق “روعة غازي” لإظهار قدرة الشباب السوري المبدع والمخترع والموهوب وجمعه بمكان واحد وهو عبارة عن قرية صغيرة تضم ست محطات رئيسية هي “محطة المتطوعين” وتضم مجموعة من الشباب المتطوع في الجمعيات والمبادرات والفرق المختلفة الذين كانت لهم إسهاماتهم المتميزة في مواجهة الحرب الإرهابية على سورية و”محطة علوم وتكنولوجيا” تضم العديد من المبتكرين السوريين الذين أبدعوا عدداً من التطبيقات التكنولوجية التي كان لها دور في حل بعض المشاكل في المجالات المختلفة.

أما “محطة الموهوبين” فتجمع شباباً موهوباً في مختلف أنواع الفنون فيما تضم محطة الشركات الناشئة أفراداً نجحوا في تأسيس شركات ومشاريع لاقت النجاح ووفرت فرص عمل للشباب.

المحطة الخامسة سيقدم فيها أصحاب العمل الحر ورواده حسب محمد شحادات المنسق الإعلامي في الفعالية تجاربهم وأعمالهم بحيث يتوفر لهم فرصة إطلاع الجمهور على هذه الأعمال والتشبيك مع الشركات والمؤسسات التي تدعم مجال عملهم, لتكون المحطة الأخيرة للمخترعين الشباب ممن فازوا في مسابقات الابتكار والاختراع.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

هذا المقال "فعالية تجمع الشباب المبدع في مكان واحد" من موقع (الوكالة العربية السورية للأنباء) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوكالة العربية السورية للأنباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق