السلطة المحلية بمدينة المكلا تختتم حملتها لنظافة شواطئ المدينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اختتمت السلطة المحلية لمديرية مدينة المكلا حملتها لنظافة شواطئ المدينة برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وباشراف مباشر من قبل المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض احمد بن هامل .

وأستمرت حملة النظافة التي دشنتها السلطة المحلية بمدينة المكلا قرابة أسبوع عملت خلاله على تصفية شواطئ بحر المدينة بكورنيش سيف حميد وكورنيش شارع الستين وشواطئ مناطق بويش وروكب من المخلفات تزامنا مع استعداد مدينة المكلا لاستقبال موسم البلدة السياحي للعام 2019م.

وشارك في الحملة التي أطلقتها السلطة المحلية عدد من شباب مؤسسة مبادرة السلام للتطوع وآخرين من مختلف مناطق مدينة المكلا عملوا خلالها على تصفيه تلك الشواطئ وإظهارها بالمنظر الجمالي الذي يليق بها .

وشارك في ختام هذه الحملة المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل والمهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا لشئون الشباب وبحضور المهندس حيدر العطاس نائب المدير التنفيذي بصندوق النظافة و التحسين والاستاذ ناصر المري رئيس حي بويش روكب وعدد من الشخصيات الاجتماعية.


*من صالح الجعيدي




هذا المقال "السلطة المحلية بمدينة المكلا تختتم حملتها لنظافة شواطئ المدينة" من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عدن الغد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق