مدير شرطة الساحل بحضرموت يتوعد كل من يسعى للفساد وتعكير صفو الحضارم وتدمير المجتمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طالب العميد منير التميمي- مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت، النيابات المتخصصة بايقاع أشدّ العقوبات بحق المتعاطين والمروّجين للمخدرات والممنوعات، متوعدا بالوقوف بالمرصاد ضد كل من يسعى لتعكير صفو أبناء حضرموت .
وقال التميمي- في كلمته صباح أمس الأحد بحفل إحياء شرطة الساحل لليوم العالمي لمكافحة المخدرات - ان المؤسستين الأمنية والعسكرية تعملان وفق آلية واحدة تحت قيادة المحافظ القائد اللواء الركن فرج البحسني.
واشار التميمي الى أن المجتمع هو الأساس وعلاقتنا مع أهلنا متميزة، فهم سندنا في الإبلاغ عن كل ما يضر بأمن المواطن.
وكشف مدير شرطة الساحل عن تمكن قوات الأمن من إلقاء القبض على شباب متورطين بتعاطي وبيع المخدرات بعضهم يحمل شهادة البكالوريوس. مشددا في ذات الوقت على عدم التهاون ضد كل من يسعى لفساد وتدمير المجتمع.
وأعلن التميمي عن تنفيذ حملات توعية مجتمعية ضد مخاطر آفة المخدرات باعتبار ان عودة أبنائنا الى جادة الصواب خير لنا من الزج بهم في السجون.
وأوضح التميمي ان تنفيذ عمليات المداهمة للمتورطين يأتي بحضور جميع القوات والجهات ذات العلاقة، وقال :"نحن هنا من أجل أهلنا .. وسنظل نعمل في كل الأوقات من أجلهم مستندين الى توجيهات قائدنا ومحافظنا ووالدنا اللواء الركن فرج البحسنى".



هذا المقال "مدير شرطة الساحل بحضرموت يتوعد كل من يسعى للفساد وتعكير صفو الحضارم وتدمير المجتمع" من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عدن الغد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق