عاجل : التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية جديدة ضد أخطر سلاح يمتلكه الحوثيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر عاجل : التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية جديدة ضد أخطر سلاح يمتلكه الحوثيين

أعلن التحالف العربي، قبل قليل، عن عملية عسكرية جديدة اعترضت وأسقطت طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه منطقة سكنية مأهولة بالمدنيين جنوب المملكة.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية إنه “وفي تمام الساعة (1034) من مساء اليوم تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية مأهولة بالمدنيين في خميس مشيط”.

واتهم المالكي الحوثيين بتعمد استهداف المدنيين والمنشآت المدنية، لافتاً إلى أنه “لم يتم تحقيق أي من أهدافهم وتم تدميرها وإسقاطها”؟

وأكد المالكي استمرار تنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية وتحييد القدرات الحوثية وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل : التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية جديدة ضد أخطر سلاح يمتلكه الحوثيين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بويمن

هذا المقال "عاجل : التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية جديدة ضد أخطر سلاح يمتلكه الحوثيين" من موقع (بويمن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بويمن.

إخترنا لك

0 تعليق