الثوري يرعى الانشطة الرياضية بالعاصمة عدن ويكرم الفائزين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بحضور سلطان الكرة الكابتن عمر البارك رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الاعلى للحراك الثوري جرى عصر امس الجمعة اختتام دوري كرة القدم الذي نظمه مجلس الحراك الثوري بمديرية التواهي ضمن خطة مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن التي نظمت عددا من الانشطة الرياضية والامسيات الرمضانية في مختلف مديريات العاصمة .

ودشنت مجالس الحراك الثوري الدوريات الرياضية لمختلف الاعمار مع دخول شهر رمضان الفضيل الذي يشهد اهتماما بالحركة الرياضية بشكل كبير .


واقيمت عصر امس الجمعة بملعب نادي الميناء بالفتح بمديرية التواهي المباراة النهائية للدوري بحضور الاخ هاني محفوظ احد رموز الحراك الجنوبي وعضو هيئة رئاسة المجلس الثوري بالعاصمة عدن والاخ اوسان مكاوي مشرف الدوري حيث انتهت المباراة بفوز فريق البنجسار .


وفي نهايه اللقاء الرياضي تم تكريم الفريقين بالكوؤس البطل والوصيف ومبالغ مالية وكذا تكريم احسن حارس واحسن لاعب وهداف البطولة بحضور جمهور غفير .


ومن المتوقع ان تختتم دوريات كرة القدم التي يرعاها مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن في كل من خور مكسر والبريقة ودار سعد والمنصورة غدا السبت .



هذا المقال "الثوري يرعى الانشطة الرياضية بالعاصمة عدن ويكرم الفائزين" من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عدن الغد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق