المنتجات الأسرية المحلية تنافس البضائع المستوردة “بازار ثانوية عبدالناصر”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صنعاء – المساء برس| تشهد ثانوية جمال عبدالناصر وسط العاصمة صنعاء بازاراً مجانياً لعرض المنتجات الأسرية المحلية التي تدعمها مؤسسة بنيان التابعة لجماعة أنصار الله.
ويعرض البازار منتجات متعددة بجودة عالية وأسعار رخيصة على عكس المنتجات المستوردة، وحسب مسؤولة البازار ومندوبة مؤسسة بنيان أحلام الضياني فإن البازار سيستمر حتى 28 رمضان.
ويعرض البازار منتجات كالملبوسات والمنظفات والمطهرات والبخور والعطور وإكسسوارات الزينة النسائية والحقائب النسائية، إضافة إلى الحلويات والمعجنات، وجميعها منتجات محلية الصنع تقوم بإنتاج بعض الأسر التي تدعمها المؤسسة، كما أن المنتجات تتميز بجودة عالية جداً وحرفية تصنيعية لا يمكن تمييزها عن تلك الموجودة في البضائع المستوردة ومرتفعة الثمن.
وتسعى الأسر المنتجة لإتقان صناعة المنتجات المحلية بهدف منافسة المنتجات المستوردة المعروضة في السوق والتي تتفوق عليها في بعض الأحيان حرفية وجودة المنتجات المحلية المشابهة.
وتمثل معارض المنتجات المحلية للأسر المنتجة فرصة ذهبية لسكان العاصمة صنعاء لشراء احتياجات ومستلزمات العيد بأسعار زهيدة.


تصوير: محمد الحداد

هذا المقال "المنتجات الأسرية المحلية تنافس البضائع المستوردة “بازار ثانوية عبدالناصر”" من موقع (المساء برس) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المساء برس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق