مواصلات الوفاق تُناقش البرنامج الخاص بتعزيز أمن المطارات والطيران المدني في ليبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عُقِد صباح الأحد، بديوان وزارة المواصلات اجتماع موسع برئاسة الوزير ميلاد معتوق، وبحضور وكيل ديوان الوزارة لشؤون الطيران والنقل الجوي ورئيس مصلحة الطيران المدني ورئيس مصلحة المطارات ومدير مكتب الشؤون القانونية بالوزارة وأعضاء من وزارة الخارجية وأعضاء من وزارة الداخلية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المذكرة المقترحة من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن برنامج المساعدة الخاص بتعزيز أمن المطارات والطيران المدني والمنافذ في ليبيا، وذلك من خلال توفير المعدات والتدريب في إطار التعاون المشترك لتعزيز الصداقة والعلاقات بين الدولتين.

من جانبه اقترح الوزير إعداد ورشة عمل بالخصوص لمناقشة الجوانب المتعددة لهذه المذكرة، كما تم تشكيل فريق قانوني وفني لمناقشة المذكرة المقترحة وإجراء التعديلات اللازمة عليها بما يتماشى واحتياجات المطارات الليبية والنظم المعمول بها بالخصوص وتقديم مشروع مذكرة معدلة لما يتناسب مع القوانين واللوائح الليبية، بحيث يتم عرضها على الجانب الأمريكي لمناقشتها بهدف التوقيع عليها من الجهات ذات العلاقة في الجانبين توطئة لتنفيذها، بحسب ما نقل مكتب شؤون الإعلام بالوزارة.

هذا المقال "مواصلات الوفاق تُناقش البرنامج الخاص بتعزيز أمن المطارات والطيران المدني في ليبيا" من موقع (عين ليبيا) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عين ليبيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق