غلق باب الطعون فى "انتخابات القضاة" والتنازلات بدء من 5 نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت فى الثانية ظهر اليوم الخميس ، المدة المحددة لاستقبال الطعون على أسماء المرشحين للانتخابات الكلية لنادى القضاة ، حيث لم تتلق اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار المحمدى قنصوة أية طعون ، وتعلن اللجنة يوم الاثنين 4 نوفمبر المقبل القوائم النهائية للمرشحين.

وقال المستشار رضا السيد ، المتحدث الرسمى باسم

، أن اللجنة قررت فتح قبول التنازلات بدء من الثلاثاء 5 نوفمبر وحتى الأربعاء 20 نوفمبر، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، على ان تكون التنازلات شخصية أو بتوكيل رسمى.

وبلغ عدد المتقدمين فى الانتخابات 81 مرشحا، حيث تقدم 5  مستشارين على مقعد الرئيس ، و4 مستشارين على مقعد المتقاعدين،  و27 مستشارا على خمس مقاعد للمستشارين ، و26  رئيس محكمة وقاض على خمس مقاعد لرؤساء المحاكم والقضاة، و 19 محاميا عاما ورئيسا للنيابة ووكيلا للنائب العام على خمس مقاعد للنيابة العامة

وتجرى الانتخابات يوم  الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2019  ، وستتولى اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار المحمدي قنصوة رئيس محكمة الاستئناف الأسبق إجراءات العملية الانتخابية حتى إعلان النتيجة.

وتقدم على مقعد رئيس النادى كلا من المستشارين، محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض رئيس النادى حاليا، ويسرى عبد الكريم نائب رئيس محكمة الاستئناف، والدكتور عبد الفتاح مراد نائب رئيس محكمة الاستئناف ، وأحمد فؤاد الشافعى الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، وشادى طارق شلبى رئيس الاستئناف.

 

هذا المقال "غلق باب الطعون فى "انتخابات القضاة" والتنازلات بدء من 5 نوفمبر" من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق