حريق هائل بمحل سيارات في الإسكندرية وإصابة 4 أشخاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصيب 4 عمال بحروق شديدة بمختلف انحاء الجسم اثر انفجار أسطوانة غاز، بالإضافة إلى تفحم مطعم مشويات ومحل قطع غيار سيارات بمنطقة أبو قير، شرق الإسكندرية.

كان اللواء محمد الشريف مدير الامن قد تلقى اخطارا من اللواء جمال يس مدير ادارة الحماية المدنية يفيد ورد بلاغ من الاهالى بنشوب حريق هائل بمطعم مشويات ، وانتقل ضباط مأمور وضباط

قسم وشرطة المنتزه ثان، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها وسيارات الإسعاف ومسؤولي الحي إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص أنه في أثناء عمل صاحب محل قطع غيار سيارات لحام باب المحل انفجرت أسطوانة الغاز ما أدى إلى امتداد النيران لمطعم مشويات مجاور له وسقوط الجدار الفاصل

بينهما.

وقال العميد خالد كشك، رئيس حي المنتزه ثان، إن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم وجرى نقلهم إلى مستشفى أبو قير العام لتلقي العلاج اللازم. ، وأضاف "كشك"، أنه جرى السيطرة على الحريق وإخماد النيران، مشيراً إلى أن لجنة المنشآت الآيلة للسقوط عاينت العقار محل الحادث وأصدرت قرار بالترميم.

وأخطرت النيابة العامة، وحرر محضر بقسم شرطة المنتزه ثان، وأمرت النيابة العامة بندب الأدلة الجنائية وطلب تحريات المباحث وسؤال المصابين واستدعاء مسؤولي الحي. 

هذا المقال "حريق هائل بمحل سيارات في الإسكندرية وإصابة 4 أشخاص" من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوفد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق