"عمرة السيسي ومبارة الزمالك".. أبرز تريندات تويتر خلال أسبوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الساحة عدد من الاخبار والأحداث منها أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي فريضة العمرة، وظهور الفنان خالد الصاوي في برنامج رامز في الشلال، ومباراة الزمالك، قد غرد نشطاء موقع تويتر عبر هاشتاجات التريندات المتداولة في مصر، وتستعرض "الفجر" أبرز هذه التريندات خلال السطور القامة.

 

عمرة الرئيس السيسي

 

تصدر خبر أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناسك العمرة، تريندات التوتير،حيث أدى الرئيس مناسك العمرة وذلك على هامش حضوره لمؤتمر القمة العربي الطارئ، الذي دعا له العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قد تفاعل نشطاء التوتير مع هذا الخبر، قالت يسرا :- "عمرة مقبولة إن شاء الله"

 

خالد الصاوي

 

تصدر خالد الصاوي تريندات توتير بعد مشاركته اليوم الجمعة، في برنامج رامز في الشلال، قال الفنان رامز جلال عبر حسابه علي توتير، :- "الجاحد، دافنشي الفن حبيبي خالد الصاوي" .

 

قالت زيزي مصطفي، " هموت من الضحك، قسما بالله، خالد الصاوي دا راجل قمر أوي، وعنده كاريزما غير طبيعية، وقتلني وهو بيخلع الحزام للغوريلا "، أضاف مهند، أن :- "يارب شجاعة كشجاعة خالد الصاوي هيضرب الغوريلا بحديدة الحزام".

 

جمهور الزمالك يحب جروس

 

شن رئيس نادي الزمالك هجومًا على المدير الفني السويسري، خلال مجيرات اللقاء، بدأت بـ"أنت فاشل" بعد تسجيل المغربي خالد بوطيب الهدف الأول للفريق خلال الشوط الثاني.

 

قد حقق فريق الإنتاج الحربي، أمس، تعادلًا ثمينًا من الزمالك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعادلا بهدف لكل منهما، وهو ما أضاع فرصة الفوز بالدوري علي الفريق، كما رحل المدرب جروس عن النادي، قد غرد نشطاء التوتير المحبين للزمالك لدعم المدرب عبر هاشتاج Zamalek_fans_love_Gross

 

قال حساب المختلط، إن "مع إطلاق جماهير الزمالك هاشتاج: #Zamalek_fans_love_Gross مجموعة من جماهير الزمالك العظيمة تتجه لمقر إقامة جروس لكي تودعه وتشكره على ما قدمه للنادي وتعتذر له عما بدر من المختل الذي يحتل النادي في حقه" .

 

جمهورك معاك يا أهلي

 

أطلقت جماهير النادي الأهلي هاشتاج "قرر جمهورك معاك ياأهلي"، لدعم قرارات مجلس النادي الأهلي ، قال شامل :-جمهور الأهلي يثق في مجلس ناديه، ويعلم أنه علي قدر المسئولية الملقاه علي أكتافهم ، قرارتكم التي ستتخذوها يجب أن تكون صالحه ونثق في هذا - كل الدعم لكم مناا وكونوا علي قدر المسؤلية.

 

أضافت ياسمين محمد،:-"أخبروهم بأن الأهلي وطن والوطن لايخان، أخبروهم بأن الأهلي خلفه جيش لايقهر، أخبروهم بأن الأهلي سيد القارة السمراء، أخبروهم بأن الاهلي عظيم كبير عريق ، أخبروهم بأن الأهلي يقود ولايقاد".

 

 

أحمد كامل

 

تصدر الفنان أحمد كامل تريندات توتير بعد مشاركته في إعلان لأحدى شركات المواد الغذائية ، قال كامل، إن :-" إعلان أحمد كامل بتات تايجر عظيم أوي يا جدعان مفهوش غلطة" وأضافت نادين رأفت :-" إعلان أحمد كامل أحلى إعلان، والله في رمضان وهوا إعلان قمر أوي" .

 

 

أبو صلاح

 

غادرت بعثة نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، استعداداً لمواجهة توتنهام غداً السبت بملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

قد تصدر صلاح تريندات التوتير حيث يحاول نشطاء التوتير تشجيع النجم محمد صلاح عبر هاشتاج "أبوصلاح"، قال أحمد أبوطالب:-"مش عارف ليه الفراخ هتعملها بكرة مع أبو صلاح حظهم فى البطولة كان ماشى أكتر من الليفر صعدوا بفرق جون عن الانتر طلعوا السيتى واياكس بالحظ

 

أضاف صموئيل يوسف،:-"موعد مع التاريخ غدا يا أبو صلاح، إن شاء الله النصر من نصيبك ليكون أولى خطوات البالندور ".

 

قمة مكة

 

دعت المملكة العربية السعودية لقمة عربية طارئة في مكة، بمشاركة الدول العربية ، قد طالبت الدول العربية المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم في مواجهة إيران

 

وفي البيان الختامي للقمة الخليجية، أدانت الدول الأعضاء الهجمات الأخيرة في المنطقة، مؤكدة على اتفاقية الدفاع المشترك بينها والتي تعتبر أن أي اعتداء على أي منها هو اعتداء عليها جميعا.

 

كما دعا البيان إيران إلى "التوقف عن التدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة، ووقف دعم الجماعات والميليشيات الإرهابية، وتهديد أمن الممرات البحرية والملاحة الدولية".

 

قال مصلح بن عياد:-"تحت راية التوحيد شعبٍ سعوديين من اللي على سطح البسيطة ما يعرفنا بطولة ماهي لـملوكنا خلها بعدين عدا من يعادينا سند من يحالفنا "، أضاف حمود أبو عوينة:- " عطني يدك خل المصايب على جنب واذا تقهوينا نحل المصايب، شهر كريم ورحمة ومغفرة ذنب واللي يجينا بـشرّ ".

هذا المقال ""عمرة السيسي ومبارة الزمالك".. أبرز تريندات تويتر خلال أسبوع" من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة الفجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق