شاب يلقي بأمه من الدور الثالث في الدقهلية: رفضت السكوت وهو نائم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تجرد شاب بالدقهلية من المشاعر الإنسانية وألقى أمه من البلكونة بالدور الثالث مما تسبب في إصابتها بكسر في العمود الفقري.

تلقى محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شىرباش مدير المباحث يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية شرنقاش لمركز شرطة طلخا يفيد قيام شاب بإلقاء أمه من بلكونة الدور الثالث إثر نشوب مشاجرة بينهما، تم نقل الأم لمستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج.

انتقل ضباط مباحث الدقهلية والمقدم على خضر مفتش المباحث إلى مكان الواقعة وأكدت تحريات المباحث قيام أحمد السيد إبراهيم 25 سنة عامل بإلقاء والدته «فايزة. إ. ال»، 59 سنة ربة منزل من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما اثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب قيام الأم بالحديث من البلكونة مع جيرانها بصوت مرتفع أثناء نومه قبل الإفطار وعندما طالبها بالسكوت رفضت وطالبته بالإستيقاظ للصلاة ونشبت مشادة بينهما قام على إثرها بإلقائها من البلكونة في الشارع.

وأكد شهود عيان أن الجيران تجمعوا ونقلوا الأم إلى المستشفى للعلاج بينما جلس الشاب بالمنزل.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والذى اعترف بإرتكاب الواقعة مبررا ذلك بأنه ففقد أعصابه بسبب الصيام وقلة النوم ورفضها السكوت أو خفض صوتها أثناء حديثها مع الجيران.

تحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى طلبت تحريات المباحث حول الواقة والتقرير الطبى بحالة الأم.

وأكدت تقارير مستشفى المنصورة الدولى اصابة الأم بكسر في العمود الفقرى وإحتياجها لجراحة عاجلة.

هذا المقال "شاب يلقي بأمه من الدور الثالث في الدقهلية: رفضت السكوت وهو نائم" من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المصرى اليوم.

الكاتب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق