نشرة أخبار منتصف الليل.. تفاصيل الجولة الجوية للسيسي بميناء الإسكندرية ومحور روض الفرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، تقديم شركة مصر للطيران خدمة PRM / Fast track، لعملائها من ذوي الاحتياجات الخاصة المسافرين على الرحلات الداخلية.

أصدر مرصد الفتاوي التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، مؤشر الإرهاب الأسبوعي عن الأسبوع الرابع من شهر أبريل لعام 2019، حيث رصدت وحدة الرصد والتحليل والمتابعة وقوع 22 عملية إرهابية حول العالم ضربت 9 دول مختلفة، نفذتها 9 تنظيمات إرهابية، خلفت 1121 شخصًا ما بين قتيل وجريح.

قام الرئيس بجولة تفقدية جوية بعد ظهر اليوم، عقب انتهاء احتفالية عيد العمال، لمشروعات تنمية وتطوير ميناء الإسكندرية، ومنها تحديث الأرصفة البحرية، وإنشاء المنطقة اللوجستية للميناء وربطه بالطريق الدولي الساحلي، وذلك بهدف وضع الميناء على الخريطة التجارية والسياحية العالمية.

تنتهج القوات المسلحة من خلال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، سياسة التخفيف عن كاهل المواطن البسيط خاصة بعد الثورتين اللاتين مرت بهما مصر خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال الدفع بسيارات الخدمة الوطنية الخاصة بمنتجات الألبان واللحوم والمنتجات الزراعية وذلك علي مدار السنة، وتكثيف انتشارها في المحافظات الأشد فقراً والمناطق الأكثر احتياجاً في القاهرة الكبري، وذلك لعمل توازن في السوق المصري في أوقات ارتفاع الأسعار لدفع التجار لتخفيض أسعار السلع خاصاً في المواسم وفترة ما قبل رمضان، إلي جانب المنافذ الثابتة الخاصة بالخدمة الوطنية المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية .

تقدم شركة مصر للطيران خدمة PRM / Fast track، لعملائها من ذوي الاحتياجات الخاصة المسافرين على الرحلات الداخلية، حيث تم تخصيص كونتر لهم بأقصر طريق للخروج لتستقلهم سيارة الحالات الخاصة إلى الطائرة، وذلك بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي وسلطات تأمين المطار.

هذا المقال "نشرة أخبار منتصف الليل.. تفاصيل الجولة الجوية للسيسي بميناء الإسكندرية ومحور روض الفرج" من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة الفجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق