"أبوظبي للسلامة الغذائية" تدشن حملة لتوقيع وثيقة "المليون متسامح"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دشنت هيئة أبوظبي للزراعة السلامة الغذائية حملة داخلية لتحفيز الموظفين على التوقيع على "وثيقة المليون متسامح" التي أطلقتها دار زايد للثقافة الإسلامية كمبادرة إنسانية تطلقها أبوظبي للعالم وتتبنى رسالة تدعو كل فرد في المجتمع أن يكون متسامحاً مع نفسه ومن حوله ومجتمعه.

وأكد مدير عام هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية سعيد البحري سالم العامري أن التسامح أصبح مرادفاً لاسم دولة الإمارات، مشيراً إلى ان مبادرة "وثيقة المليون متسامح" تؤكد الإيمان العميق بالقيم الإنسانية المستمدة من تعاليم الدين الحنيف.

وقال إن "دولة الإمارات تحرص على تشييد جسور الحوار والتعايش والتسامح بين جميع البشر على اختلاف أديانهم وثقافاتهم وستبقى أرض السلام والمحبة التي ينعم فيها الجميع بالحياة الكريمة الآمنة المتسامحة في ظل دعم ورعاية من قيادتنا الرشيدة وستبقى أبوظبي عن جدارة واستحقاق عاصمة التسامح والسلام بين الشعوب كافة تلتقي فيها حضارات الشرق والغرب لتعزيز قيم التعايش المشترك وثقافة الحوار والتسامح".

هذا المقال ""أبوظبي للسلامة الغذائية" تدشن حملة لتوقيع وثيقة "المليون متسامح"" من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق