رداً على ادعاءات حول تطورات عدن ... إماراتيون يطلقون وسم "إعادة جنودنا البواسل للوطن"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلق مغردون إماراتيون هاشتاق "#إعادة_جنودنا_البواسل_للوطن"، رداً على تصريحات يمنية وجهت خلالها اتهامات باطلة للإمارات حول تطورات عدن. وأعرب كتاب ومثقفون إماراتيون عبر الهاشتاق عن غضبهم واستيائهم من التصريحات التي أدلت بها الحكومة اليمنية في الأمم المتحدة واصفين هذا الموقف بالمتخاذل بحق دماء شهداء الإمارات الذين بذلوا أرواحهم في سبيل حرية اليمن واستقرار أهله، وطالبوا بإعادة أبناء جنود القوات المسلحة إلى أرض الوطن.

وقالت الروائية والباحثة السياسية نورا المطيري، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: " حين يصل الخرق إلى العظم، ويتمكن كهنة الإصلاح والمرتزقة من الشرعية، ويعيثون فيها فساداً، بأوامر من قطر، فالحق أن تسجل إنجازك على الأرض، وتحفظ للتاريخ تضحياتك الكثيرة، مع أشقاءك ورفقاء الدرب، وعلى رأسها الشهداء، وتفخر بأنك قمت بالمهمة على أكمل وجه، وتطلب إعادة جنودنا البواسل للوطن".

من جانبه غرد المواطن السعودي بندر القحطاني: "دخلنا والهدف واحد تحرير اليمن من أذناب إيران وكسر شوكة المجوس وحماية حدود وطننا ومقدساتنا وما قصروا عيال زايد معنا بيض الله وجييهم".


وطالب المواطن الإماراتي مصعب الطنيجي الإمارات بإعادة جنودها إلى أرض الوطن وذلك بعد التصريحات الباطلة التي صدرت ضد دولة الإمارات قائلاً: نعم أصبنا الهدف الأساسي بقيادة مملكة الحزم والعزم السعودية في التصدي للمشروع الإيراني الخبيث في المنطقة وسطر عيال زايد وعيال سلمان الحزم أروع مشاهد اللحمة والوحدة للدفاع عن الدين والوطن والأشقاء ولكن الحكومة الشرعية لليمن أعاقة ذلك لتغافلها، أتمنى #إعادة_جنودنا_البواسل_للوطن".

وكتب المواطن الإماراتي محمد الأحمد عبر حسابه على تويتر : "الإمارات قدمت أغلى ما تملك وهو رجالها لتلبي نداء الشقيقة الكبرى السعودية ولتتصدى للمشروع الإيراني الخبيث وقد نجحت في تطهير معظم أراضي اليمن، حان الوقت لـ #إعادة_جنودنا_البواسل_للوطن".

هذا المقال "رداً على ادعاءات حول تطورات عدن ... إماراتيون يطلقون وسم "إعادة جنودنا البواسل للوطن"" من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار 24.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق