حسين الجسمي يطرب الجمهور في ختام «موازين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أسدل الستار على الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب أمس الأول بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية كان أبرزها حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

قوبل الجسمي بترحاب كبير من الجمهور لدى صعوده لمسرح النهضة المخصص للموسيقى الشرقية في المهرجان. وعلى مدى ساعة ونصف الساعة أطرب الجسمي الجمهور بمجموعة من أشهر أعماله استهلها ب «بحر الشوق» وبعدها أغنية من التراث الأندلسي المغربي و«والله ما يسوى» التي أهداها إلى طفلة مريضة بالسرطان. وقال الجسمي«في هذا البلد الطيب أسكن في كل بيت مغربي».

وسبق حفل الجسمي حفل آخر على مسرح النهضة أيضا للمغنية المغربية الشابة زينب أسامة ابنة مدينة الدار البيضاء. وأقيم بالتزامن عدد من الحفلات في إطار اليوم الختامي للمهرجان على مسارح السويسي وأبو رقراق ومحمد الخامس وشاطئ سلا وموقع شالة التاريخي.

جذب المهرجان الذي واكب هذا العام الإجازة الصيفية بالبلاد مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والأجانب منهم اللبنانية نجوى كرم والفلسطيني محمد عساف والأردنية ديانا كرزون والمصري محمد محسن والفرنسي جوليان كليرك.

هذا المقال "حسين الجسمي يطرب الجمهور في ختام «موازين»" من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الخليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق