موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي
موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء.. بعد توقف دام أسبوعين، يستأنف الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، بلقاء الاتحاد مع الفيحاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، حيث يحتل الفريق المضيف حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة من 24 مباراة، فيما يحتل الضيوف المركز الثامن برصيد 32 نقطة خلال نفس الفترة.

كان شهر مارس شهرًا صعبًا بالنسبة للاتحاد، على الرغم من أن الجزء الأكبر من آلامهم خلال الأسابيع الخمسة الماضية كان سببها الهلال، الذي واجهوه وخسروا أمامه في ثلاث من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

خلال تلك الفترة، تم إقصائهم من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا على يد الغريم التقليدي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، كما تعرضوا لهزيمة 3-1 أمامهم في الدوري في بداية الشهر.

ومع ذلك، بصرف النظر عن تلك النتائج، كان نادي الشعب مثيرًا للإعجاب في دوري روشن السعودي منذ مطلع العام، حيث فاز بخمس من مبارياته الست في عام 2024 وسجل هدفين أو أكثر في كل من تلك المباريات.

آخر تلك الانتصارات جاءت في آخر مباراة لهم خارج أرضهم أمام الفتح، عندما سجل عبد الرزاق حمدالله ثنائية وهدفين من جوتا وأحمد الغامدي، مما جعل فريق مارسيلو جاياردو على بعد أربع نقاط من الأهلي صاحب المركز الثالث، الذي خسر أمام النصر في اليوم السابق.

فاز الاتحاد بجميع مبارياته الثلاث على استاد الأمير عبد الله الفيصل هذا العام، وسيتوهم أن فرصه في زيادة ذلك إلى أربع مباريات متتالية هنا، بعد أن تغلب على هذا الخصم بشكل مقنع إلى حد ما بنتيجة 3-0 في كأس الملك في نوفمبر.

في هذه الأثناء، شهد الفيحاء تحسناً في مستواه منذ خروجه من دوري أبطال آسيا الشهر الماضي وسيدخل الجولة 25 دون هزيمة في آخر خمس مباريات في الدوري.

خلال مشواره الحالي، حقق البرتقالي أربعة انتصارات متتالية على الحزم وأبها والرائد والشباب قبل أن يتعادل بشكل مخيب للآمال قليلاً 1-1 على أرضه أمام الرياض في المرة الأخيرة.

في حين أن أصحاب الأرض هم المرشحون الأوفر حظًا قبل هذه المباراة، إلا أنه لا يمكن استبعاد الضيوف تمامًا، حيث قدموا أداءً جيدًا للغاية خارج أرضهم هذا الموسم.

ما هو موعد مباراة الاتحاد والفيحاء؟

ينتظر عدد كبير من الجماهير المحبة للكرة السعودية موعد مباراة الاتحاد والفيحاء.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام العاشرة مساء الجمعة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *