موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
موعد مباراة الأهلي وسيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا.. يترقب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية بشكل عام مباراة الأهلي المصري ضد نظيره سيمبا التنزاني في دار السلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة والتي من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة للغاية.

تبدأ الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا 2023/24 بضجة كبيرة في دار السلام، حيث يستقبل العملاق التنزاني سيمبا عملاق آخر وهو الأهلي حامل اللقب اليوم الجمعة.

في المواسم الأخيرة، كان المستوى الذي وصل إليه الشياطين الحمر حيث يكونوا دائمًا أقل خطورة في دور المجموعات ولكنهم أكثر خطورة في مراحل خروج المغلوب.

لطالما كان هزيمة الأهلي مهمة صعبة بالنسبة للأندية في القارة السمراء خاصة في مراحل خروج المغلوب، كما يبدو أن فريق المدرب مارسيل كولر في حالة جيدة للغاية قبل التوجه إلى تنزانيا حيث خسروا مرة واحدة فقط في آخر 9 مباريات.

الهزيمة 4-3 أمام البنك الأهلي المصري قبل فترة التوقف الدولي هي الخسارة الوحيدة في مباريات الأهلي الأخيرة.

ومن جانبه قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي: “سيمبا منافس قوي لكن لدينا ثقة في فريقنا”.

من ناحية أخرى، فإن الفريق التنزاني خطير جدًا على أرضه وسحق لونياسي جوانينج جالاكسي 6-0 ثم فاز على الوداد 2-0 وتعادل 1-1 أمام أسيك بملعبه في دور المجموعات.

في جميع المسابقات، كان فوز سجون تنزانيا 2-1 على ملعب بنيامين مكابا الوطني هو المرة الأخيرة التي يفوز فيها أي فريق على سيمبا في آخر 14 مباراة.

كانت الهزيمة في عقر دارهم أمام سجون تنزانيا هي المرة الأخيرة التي يخسر فيها سيمبا على أرضه منذ الهزيمة 5-1 على يد منافسه يانجا في المراحل الأولى من الموسم.

ما هو موعد مباراة الأهلي وسيمبا؟

يبحث عدد كبير من الجماهير في كل مكان عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن ينطلق موعد مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية يوم الجمعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *