التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فاميلي دراما التي تعد من القنوات العائلية، فقد تراعي قناة فاميلي دراما الشرف الإعلامي في المحتوى التي تقوم بتقديمه، فتقدم كل مناسب للذوق العام والعادات الشرقية وتحذف كل لفظ أو مشهد غير لائق للأسرة والعائلة، لذلك نقدم لكم متابعينا التردد الجديد قناة Family drama 2021 على النايل سات.

قناة فاميلي دراما

انطلقت قناة فاميلي دراما عام 2017 ميلادياً للبث على القمر الصناعي نايل سات، وهي تسعى منذ بداية الإنطلاق نحو توسيع رقعة انتشارها في بلاد الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، فهي تقدم محتواها مجاناً من أجل الوصول نحو هذا الهدف من الانتشار.

تردد قناة فاميلي دراما الجديد 2021

تردد قناة فاميلي دراما من أشهر القنوات الدرامية، التي تقوم بعرض أشهر المسلسلات وأكثرها شعبية في مدة ثلاث ساعات متوالية، مما زاد من شعبيتها وحب الكثير من المشاهدين لهذا الأسلوب في العرض، لأن يلخص محتوى المسلسل من خلال أبرز المشاهد، ويقوم بعرضها لمشاهد في مدة زمنية قصيرة تمكنه من مشاهدة أحداث مسلسل بالكامل، وهذا أسلوب شيق وممتع لمعظم الجمهور.

التردد الجديد قناة Family Drama 2021 على النايل سات

ونعرض أحدث تردد قناة فاميلي دراما على النايل سات، ويمكن للجميع استقبالها من خلال البيانات التالية.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 10872.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

قدمنا لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا كل المعلومات الكافية عن قناة فاميلي دراما، كما عرضنا لكم أحدث تردد قناة فاميلي دراما 2021 على النايل سات، نتمنى مشاهدة طيبة لجميع الأعمال الدرامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *