التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الشاشة دراما Alshasha drama الذي يستمر البحث عنه وخاصة أنه يفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان المعظم، فتقوم قناة الشاشة دراما بعرض العديد من المسلسلات الرمضانية الجديدة، لذلك يستعد الجميع بضبط تردد القنوات، لذلك نقدم لكم مشاهدينا التردد الجديد قناة الشاشة دراما 2021 على النايل سات.

قناة الشاشة دراما

تتميز قناة الشاشة دراما بنوعية المسلسلات التي تقدمها عبر شاشتها، فهي تقوم بعرض العديد من المسلسلات المتنوعة على مدار اليوم، وذلك بدون إعلانات مطولة قد تسبب إزعاج للمشاهدين، كما أنها تتميز بتقنيتها العالية والتميز في الصوت والصورة، فقد استطاعت جذب شعبية كبيرة لها في عدد من الدول العربية.

تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2021

يقدم تردد قناة الشاشة دراما العديد من المسلسلات الدرامية القديمة التي يحبها المشاهد ويتابعها مع تكرار عرضها، ويمكن استقبال قناة الشاشة دراما بكل سهولة فلا تحتاج لإشارة بث قوية لكي يتم ضبطها، وتمتلك القناة فريق عمل مميز وماهر وذات خبرة في المجال الإعلامي، فهي تعمل على إرضاء الجميع وكافة الأذواق المختلفة للمشاهد.

تردد قناة الشاشة دراما Alshasha drama 2021 على النايل سات

يتسابق الجميع نحو التعرف على تردد قناة الشاشة دراما، بسبب محتواها المميز المبهر الذي يسبق عصره، أدى إلى تربعها على قائمة القنوات التليفزيونية، ويمكن للجميع الآن استقبالها بكل سهولة من خلال البيانات التالية.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12563.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅘.

وفي النهاية نكون قدمنا لكم التردد الجديد قناة الشاشة دراما 2021 عبر النايل سات، ونتمني ضبط القناة للاستمتاع بأحدث الأعمال الرمضانية خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *